كود وطريقة تحويل رصيد أورنج مصر

كود وطريقة تحويل رصيد أورنج مصر
    شرح طريقة تحويل رصيد اورنج مصر لجميع الأرقام التابعة لشركة اورنج "موبينيل سابقاً"، اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال. في مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية "أساسيات 2020" الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.

    كيفية الإستعلام عن الرصيد لشركة أورانج ، شركة أورانج هى شركة مساهمة مصرية خاصة بخدمات الإتصال وذلك بالتعاون مع هيئة الإتصالات ، فهى تتيح الخدمة لكل المشتركين داخل وخارج جمهورية مصر العربية ، قد تم إطلاق إسم "أورانج" على شركة موبينيل التى يمتلكها رجل الأعمال المصرى نجيب ساوريس بعد أن تم بيع الشركة لشركات أورانج العالمية لتصبح واحدة من شركات الإتصالات التى تتنافس فى جمهورية مصر العربية .

    تحويل رصيد أورنج

    تحويل الرصيد من أورنج Orange الى اى رقم أخر:

    تحويل رصيد من موبينيل الي رقم موبينيل أخر
    الطريقة سهلة وبسيطة
    خطوات وطرق التحويل .
    اطلب 400 مجانا و اضغط علي 2 ثم 3 و اختار تحويل رصيد.
    أو
    اطلب #100*2# و اضغط علي 2 و اختار تحويل رصيد.
    الطريقة السرعة لتحويل الرصيد
    اطب #101*1*يليه رقم الموبايل*رصيد*0*#
    قيمة التحويل من جنيه واحد إلى 200 جنيه في اليوم علي شرط أن يتبقى لك جنيه في رصيدك بعد التحويل.

    لمعرفة المذيد عن خدمة تحويل رصيد اورنج مصر 2018 الخديدة أضغط التالي ←


    نبذة عن شركة أورانج :

    شركة أورانج هى بالأصل شركة فرنسية الأصل يوجد مقرها الأساسية فى باريس وقد تم تأسيسها فى معام 2005 ،تمتلك شركة أورانج حوالى 99% من أسهم شركة موبينيل المصرية لتصبح المساهمة الأكبر بها ، وتم إطلاق الإسم الجديد للشركة خلال حفل كبير الذى تم بحضور أكبر المسؤليين بالشركة ومن بينهم الرئيس التنفيذي لأورانج في مصر ورئيس الشركة التنفيذي ستيفان ريشارد .
    تقدم الشركة العديد من الخدمات اللازمة لمراكز الإتصالات الداخلية فى جمهورية مصر العربية والخارجية بجميع أنواعها ، كما تُقدم الشركة خدمات التسويق الإعلان ،كما تُقدم الشركة خدمات الإنترنت المميزة مع تقديم أفضل العروض التى يمكنك الإختيار من بينها الأنسب لك .

    طرق الإستعلام عن الرصيد من أورانج :

    • الإستعلام عن طريق الكود : يمكنك معرفة رصيدك الحالى من خلال كود نجمه 100 شباك وتكلفة الخدمة 4 قروش (*100#) .
    • الإستعلام عن طريق الإتصال : يمكنك الإتصال بـ 400 للإستفسار عن رصيدك ومعرفة النظام الحالى والتعرف على مزيد من خدمات شركة أورانج .

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓