إيرادات أفلام عيد الفطر.. والإكتساح لصالح السقا

إيرادات أفلام عيد الفطر.. والإكتساح لصالح السقا


    مع بدأ السباق السنوى لأفلام عيد الفطر تباينت المؤشرات الأولية للإيرادات هذا العام، وشهدت دور السينما إقبالاً غير مسبوق، ليتنافس هذا العيد ستة أفلام، هى "من 30 سنة"، و"ابو شنب"، و"جحيم في الهند"، و"30 يوم في العز"، و"عسل أبيض"، و"حارتي في بارتي".

    واستطاع فيلم "من 30 سنة" أن يسحب البساط ويفوز بنصيب الأسد في أول أيام عرضه، حيث حقق 298.415 ألف جنيه، والفيلم بطولة أحمد السقا، شريف منير، منى زكي، جميلة عوض، وإنتج وليد منصور، وسيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة و"الأكشن" والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح.

    وجاء "جحيم في الهند" في المرتبة الثانية، والذي يلعب بطولته الفنان محمد إمام، لتبلغ إيراداته 198.281 ألف جنيه، وهو من بطولة محمد إمام وبيومى فؤاد ومحمد سلام وياسمين صبرى وطاهر أبو ليلة وأحمد فتحى وإخراج معتز .التونى، وإنتاج شركة نيو سينشرى وتوزيع دولار فيلم.

    أما المرتبة الثالثة، فكانت من نصيب الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تنافس فيلمها "ابو شنب"، لتحقق 58.261 أﻷف جنيه، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز، ظافر العابدين وبيومى فؤاد ولطفى لبيب ورجاء الجداوى، وليلى عز العرب وبدرية طلبة وحسن عبد الفتاح، من تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكى.

    وحقق فيلم "30 يوم في العز" 13.190 ألف جنيه، ويلعب بطولته أحمد فلوكس ونيرمين ماهر وسعد الصغير ومحمود الليثى وصوفينار وشيماء سيف .وآخرون، من تأليف سيد السبكى، وإخراج هاني حمدي، العمل يتضمن العديد من المواقف الكوميدية له إلى جانب الاستعراضات الغنائية التي تجمع سعد الصغير بمحمود الليثي وصافيناز وباقي أبطال العمل، موضحا أنه انتهى من يومين تصوير، ويواصل حاليا مشاهده في الفيلم.

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓