تردد قناة دى ام سى dmc علي النايل سات

تردد قناة دى ام سى dmc علي النايل سات
    تردد قناة dmc ، تعد مجموعة قنوات دى ام سى مجموعة قنوات فضائية مصرية مميزة لاقت نجاحاً كبيراً علي النايل سات ،وأصبح لها ملايين المشاهدين ليس فى مصر فقط ولكن فى جميع أنحاء الوطن العربى ، نوفر لك فى موقع موقعنا كافة الفاصيل والمعلومات التى تهمك لتتعرف على مجموعة قنوات dmc مع توفير التردد الخاص بالقناة .

    نبذة عن قنوات dmc :

    هى مجموعة قنوات فضائية تابعة لشركة "دى ميديا" للإنتاج التليفزيونى ، وهى تحت سيطرة رجل الأعمال الشهير "طارق إسماعيل" وهو واحد من أكبر رجال الأعمال فى مجال السيارات ، كما
    أنه لديه العديد من المنصات الأخرى فى مجال الإعلام .

    تردد دى ام سى

    تردد شبكة  قنوات دى ام سى dmc الجديدة على القمر الصناعى نايل سات وهى شبكة تضم مجموعة من القنوات تشمل" قناة دى ام سى العامة، دى ام سى نيوز، دى ام سى كيدز، دى ام سى دراما، دى ام سى سبورت " وتعاقدت القناة مع عدد كبير من المشاهير فى محاولة جادة لجذب أكبر قدر من الجمهور لمتابعة القناة الجديدة من خلال القمر الصناعى "نايل سات" لتدخل فى الصراع مع القنوات التلفزيونية الأخرى المصرية والعربية.
    تشرف على شبكة قنوات دي ام سي الجديدة وكالة "دي ميديا" الإعلانية المالكة للردايو 9090 وقناة الناس الفضائية، اما عن فريق عمل القناة فضم مجموعة كبيرة من الإعلاميين ونجوم الفن من أبرزهم " رامي رضوان، ايمان الحصري، اشرف عبد الباقى، بيومى فؤاد، شيرين عبد الوهاب، إبراهيم فايق، محمد عبد الرحمن، عمرو خليل، خالد بيبو، شيما صابر، مى حلمي، سالي عبد السلام، مروة صبري" وما زالت المفاوضات مستمر لضم العديد من الإعلاميين.

    ما هو تررد قناة دي ام سي DMC على النايل سات ؟

    وعن تردد قنوات دى ام سى فيمكن متابعة القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات، بالإضافة اي باقى القنوات التى تضمها شبكة دى ام سى الجديدة من خلال التردد التالى.
    تردد 11449 – معدل الترميز 27500
    استقطاب H أفقي

    إفتتاح القناة :

    لقد بدء العمل بالقناة بشكل رسمى فى الرابع عشر من سبتمبر لعام 2016 ، تضم قنوات dmc مجموعة مميزة من القنوات التى تتنوع فى كافة المجالات ، فمنها القناة الإجتماعية التى يمكنك متابعة أهم البرامج الحوارية والإجتماعية والعديد من المسلسلات المتميزة التى يمكنك مشاهدتها بشكل حصرى على القناة ، كماأنها تقدم مجموعة مميزة من المسلسلات خلال السباق الرمضانى .
    هناك قناة dmc الرياضية التى تبث أفضل البامج الرياضية والمباريات الهامة التى تضم أهم البطولات المصرية ، كما يمكنك متابعة أهم البرامج والإستوديوهات التحليلية ومن بين هذة البرامج برنامج "الحريف" للإعلامى إبراهيم فايق ، برنامج "حصاد الإسبوع" للإعلامى إبراهيم عبد الجواد وغيرها من البرامج المميزة .

    البرامج والمسلسلات التى يتم تقديمها على القناة :

    برنامج "شيرى ستديو" البرنامج الترفيهى الإجتماعى الذى تقدمه الفنانة الشهيرة شيرين .
    المسلسل الحصرى "الأب الروحى" .
    برنامج "عيش الليله" مع النجم الكبير أشرف عبد الباقى وهو واحد من أشهر البرامج الكوميدية التى حازت على إعجاب الملايين من المشاهدين ليستضيف مجموعة من المشاهير فى كافة المجالات .
    المسلسل الذى نال إعجاب الملايين مسلسل "جراند أوتيل" .
    برنامج "بيومى أفندى" الذى يقوم بتقديمه الفنان الشهير بيومى فؤاد .
    وغيرها من البرامج والمسلسلات المتميزة والحصرية التى يمكنك متابعتها على قنوات dmc والتى تمكنك من قضاء أفضل الأوقات فى متابعة القناة .

    التردد الرسمى للقناة DMC :

    التردد : 11449 H
    الاستقطاب :أفقي
    الترميز : 27500
    تصحيح الخطأ : 5/6

    إرسال تعليق