شرح طريقة وكود الغاء رسائل 2018 من فودافون مجانا

شرح طريقة وكود الغاء رسائل 2018 من فودافون مجانا
    شجع واكسب عرض جديد من فودافون أطلقته الشركة بمناسبة رجوع مصر للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون وتزامناً مع مباريات المنتخب المصري خلال البطولة.

    كل مرة مصر تكسب انت كمان هتكسب، وبعد الإشتراك فى العرض من خلال كود الخدمة يكون العميل مؤهل للحصول على 30 دقيقة لجميع أرقام شبكة فودافون صالحة لمدة 12 ساعة بعد انتهاء المباراة في حالة فوز المنتخب المصري.
    شرح طريقة وكود الغاء رسائل 2018 من فودافون مجانا

    أول أسبوع مجاني و 50 قرش يومياً بعد انقضاء الأسبوع الأول من العرض، وكشرط لعرض شجع واكسب الخاص برسائل 2018 الرياضية من فودافون تتيح الشركة للمستخدمين الأسبوع الأول بشكل مجاني وبعد ذلك تتم المحاسبة بشكل يومي بخصم 50 قرش من رصيد المشترك، وفرصة للفورز بجائز مالية قردها 20 ألف جنيه.

    خطوات وطريقة الغاء رسائل 2018 شجع واكسب:

    يمكن الغاء عرض الرسائل الرياضية 2018 لعملاء "IN"، فليكس، ريد و كريديت، وجميع الأنظمة الأخري وبعدها سيتوقف الخصم اليومي من رصيد المشترك كما ستتوقف الرسائل الرياضية، لإلغاء العرض من خلال الخطوات التالية.

    1. من خلال صندوق الوارد الخاص بالرسائل النصية، ابحث عن الرسائل الواردة من الرقم "2018" او قم بإنشاء رسالة جديدة وفى خانة الرقم اجعله "2018" لإرسال طلب الإلغاء.

    2. بعد فتح الرسالة فى خانة كتابة نص الرسالة او الرد عليها قم بكتابة "الغاء" ثم اضغط ارسال.





    3. بعد ارسال الرسالة لرقم "2018" او بالرد على أخر رسالة واردة سيتم الرد لتأكيد الإلغاء خلال دقائق، وتتوقف كذلك عن تلقي رسائل 2018الرياضية "شجع واكسب" ويتوقف خصم الـ 50 قرش اليومية من الرصيد.

    إرسال تعليق