موعد مسلسل العاصوف على قناة MBC1 يوميا – مواعيد عرض واعادة مسلسل العاصوف بطولة ناصر القصبي

موعد مسلسل العاصوف على قناة MBC1 يوميا – مواعيد عرض واعادة مسلسل العاصوف بطولة ناصر القصبي
    مواعيد عرض واعادة مسلسل العاصوف بطولة النجم الكبير ناصر القصبي على قناة MBC1 حيث قد تم تحديد يوم التاسع من أبريل لإنطلاق أولى حلقات المسلسل الجديد، ويأتى مسلسل ناصر القصبي الجديد وسط ترقب كبير من الجمهور الخليجى والعربي بصفة عامة، فالمسلسل يؤرخ للتحولات الإجتماعية والثقافية فى المجتمع السعودي خلال العقود الخمسة الماضية.

    موعد مسلسل العاصوف على قناة MBC1 يوميا

    بعد أن كان من المقرر بدأ عرض مسلسل العاصوف خلال شهر رمضان قررت شبكة قنوان "ام بى سي" عرض المسلسل قبل السباق الرمضاني لإتاحة الفرصة وعرض عمل جديد من بطولة النجم السعودي ناصر القصبي.

    ابطال ونجوم مسلسل العاصوف:

    مسلسل العاصوف هو اخر أعمال ناصر القصبى ويشاركه فى العمل مجموعة كبيرة من النجوم من أبرزهم "عبد اﻹله السناني، ريماس منصور، عبدالله المزيني، أفنان فؤاد، ريم عبدالله، ليلى السلمان" بالإضافة للعديد من الوجوه الشابة والمسلسل من إخراج المثنى صبح وتأليف الكاتب الراحل عبد الرحمن الوابلي.

    قصة مسلسل العاصوف:

    يحكى مسلسل العاصوف قصة مدينة الرياض ما بين العام 1970 وحتى عام 1975، ليرصد خلال تلك الفترة طبيعة المجتمع السعودى قبل التحولات الفكرية التى عصفت بالعديد من الطبقات والفئات السعودية نهاية السبعينيات من القرن الماضي.

    من المقرر ان يتناول مسلسل العاصوف التغيرات التي حدثت للمجتمع السعودى من بداية العقد السابع من القرن الماضي وحتي الوقت الراهن، ويتناولها المسلسل بالتفصيل من خلال بقية الأجزاء والتى من المقرر بدأ تصويرها بعد شهر رمضان المقبل.

    مسلسل العاصوف يقدم محاكاة تفصيلية لشوارع وأحياء مدينة الرياض قبل نحو خمسين عاماً، تم تصوير المسلسل باستوديوهات twofour54 في العاصمة الإماراتية أبوظبي و تحت إشراف مدير الإنتاج عبدالرحمن الزايد.

    موعد عرض مسلسل العاصوف:

    من المقرر بداية عرض مسلسل العاصوف بداية من يوم الأحد الموافق "9/4/2017" من خلال قناة MBC1 بداية من الأحد إلى الخميس وسنوافيكم بمواعيد عرض مسلسل العاصوف.

    تحديث بتاريخ 7/4/2017
    تقرر وقف عرض مسلسل العاصوف على قناة MBC1 من قبل ادارة ام بى سي لأجل غير محدد.

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓