موعد مسلسل وجوه الحب على قناة ام بى سى بوليود MBC Bollywood – اوقات العرض والاعادة للمسلسل الهندي وجوه الحب

موعد مسلسل وجوه الحب على قناة ام بى سى بوليود MBC Bollywood – اوقات العرض والاعادة للمسلسل الهندي وجوه الحب

    دليل مواعيد عرض واعادة المسلسل الهندي الجديد "وجوه الحب" المدبلج باللغة العربية، اوقات عرض مسلسل وجوه الحب على قناة ام بى سى بوليود MBC Bollywood يومياً.

    مسلسل وجوه الحب المدبلج والمعروض حصريا من خلال قناة ام بى سى بوليود، هو دراما هندية يعرض لأول مرة وبشكل حصرى من خلال شبكة قنوات MBC والمسلسل من بطولة " شهير شيخ، سوبريا بيلجنكار، واريكا فرنانديس". الحب والصراعات العائلية، أكثر ما يميز المسلسل الجديد حيث يتناول قصة حب معقدة يجسد من خلالها تلك القرارات التي قد يضطر المرء لاتخاذها، فى قالب من الدراما الإجتماعية الرومانسية يسلط مسلسل وجوه الحب الضوء على التحديات التى تواجه انصهار الطبقات الاجتماعية بفعل الحب، من خلال قصة مليئة بالأحداث المثيرة.

    مواعيد عرض مسلسل وجوه الحب
    مواعيد عرض مسلسل وجوه الحب

    احداث وقصة مسلسل وجوه الحب تدور حول رجل الأعمال الشهير "ديف" والذي يكرث حياته من أجل والدته المريضة وأخواته الثلات، الا أن الظروف قد جمعته بـ "سوناكشي". اخصائية التغذية التى كان سبباً لظهرها فى حياته مرض والدته واحتياجها للمتابعة الصحية، وبصفتها اخصائية تغذية كانت تتابع حالة والدته الصحية وأصبحت تتردد كثيراً على المنزل واضطرتها ظروف العمل مع والدة "ديف" أن تقيم معها بالمنزل لفترة كانت سبباً فى التعارف بينهم.

    يبدأ الصراع بسبب الفارق الطبقى الكبير بين "ديف" و "سوناكشي" خاصة بعد رفض عائلته للأمر بشكل نهائي نظراً للظروف المادية والاجتماعية التى كانت حائلاً بينهم، ومن هنا تبدأ المؤامرات للتفريق بين ديف وسوناكشي، وتزداد وتيرة الأحداث بعد تمسك ديف بحبه لسوناكشي دون وضع اى اعتبار للعادات والتقاليد التى فرضتها عليهم الظروف.

    فهل يتمكن "ديف" من الوصول لقرار يمكنه من المفاضلة بين والدته وما ضحت به من أجله، ومن أحبها واختارها قلبه من النظرة الأولي، وإذا كان خيارة الوفاء لوالدته التي يشعر انه مدين لها بالكثير، فهل يتحمل بُعد حبيبته عنه إلى الأبد.

    مواعيد عرض مسلسل وجوه الحب على قناة ام بى سى بوليود

    يمكنكم مشاهدة مسلسل وجوه الحب بشكل يومى من خلال قناة ام بى سى بوليود MBC Bollywood بصورة وجودة عالية فى الأوقات التالية، بداية "الأحد - الخميس" فىى تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 بتوقيت السعودية، وتُبث القناة من خلال ترددها على القمر الصناعي نايل سات وفيما يلي تردد قناة عرض وجوه الحب يوميا.
    القمر: نايل سات، تردد: 11938 (v)، معامل تصويب الخطأ: 3/4

    1. متى تعرضون وجوه الحب الجزء الثاني بليسسسسسس

      ردحذف

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓