موعد مسلسل امير احلامى على قناة زى الوان – مواعيد عرض واعادة مسلسل امير احلامى الهندى

موعد مسلسل امير احلامى على قناة زى الوان – مواعيد عرض واعادة مسلسل امير احلامى الهندى
    مسلسل أمير أحلامي Ek Thi Rajkumari الهندي الجديد والمعروض حصرياً على قناة زى ألوان، مواعيد عرض واعادة المسلسل وقصة مسلسل امير احلامي الجديد.

    موعد مسلسل امير احلامى على قناة زى الوان

    بدأ عرض المسلسل الهندي الجديد "امير احلامى Ek Thi Rajkumari" مدبلج الى العربية وهو من بطلولة "بريا مفادا راجو كماريا و راجوكماريا" ويتحدث المسلسل الجديد عن صعوبات الحياة وكيف يمكن أن نعالج مشاكلها بكل حكمة من خلال قالب دراما هندية يجسدها أبطال العمل.

    قصة مسلسل امير احلامى الجديد:

    امير احلامى هو مسلسل دراما هندي يحكى قصة الأميرة "بريا" والتى اجبرتها الظروف للعيش داخل اسوار قصرها طوال حياتها دون أى تواصل مع العالم الخارجي.

    تقرر بريا عصيان الأوامر ومواجهة مصيرها بعد بقائها "18" عاماً داخل حدود قصرها، فتهرب من القصر إلى العالم الخارجى ومن هنا تبدأ رحلتها وما يقابلها من تحديات تغير حياتها إلى الأبد.

    بريا تسلك طرق خاطئة تتسبب فى الكثير من المشاكل وتوُقعها فى ورطة كبيرة، تتعرف على امير احلامها "ارجون" تلقتى به بعد خروجها من القصر ويبدأ التعارف بينهم من خلال الإنترنت.

    مشاكل وصعوبات كثيرة تتضمنها حلقات مسلسل امير احلامى الجديد بين بريا وحبيبها ارجون، تجعلهم هذه المشاكل والصراعات يفترقون ليتتدخل بينهم صديق ارجون، لكنهم يعودون من جديد.

    ابطال ونجوم مسلسل امير احلامى الهندي:

    مسلسل امير احلامى من بطلولة "بريا مفادا راجو كماريا وراجوكماريا" العرض الأول للمسلسل كان خلال العام 2004 باللغة الهندية وتمت دبلجته إلى العربية ليعرض على قناة زى الوان حصرياً هذا العام.

    موعد عرض مسلسل امير احلامى على زى الوان:

    • ايام العرض: الأحد – الخميس
    • موعد المسلسل بتوقيت القاهرة: 5 مساءً
    • موعد المسلسل بتوقيت السعودية: 6 مساءً
    يعرض مسلسل امير احلامى من خلال قناة "زى الوان" الفضائية ويمكنم استقبال القناة على تردد "12417" من خلال النايل سات أو "12111" من خلال قمر العرب سات.

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓