كود وطريقة الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من فودافون مجانا

كود وطريقة الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من فودافون مجانا
    الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة من فودافون، شرح تفصيلي بالخطوات والأكواد لطريقة الغاء خدمة معرفة الرصيد مجاناً من خلال شبكة فودافون.

    الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من فودافون

    خدمة معرفة الرصيد من فودافون هى خدمة مدفوعة تتيح للعميل معرفة مدة وتكلفة كل مكالمة يجريها من خلال استلام رسالة نصية بها تفاصيل تلك المكالمة.

    سعر الخدمة لجميع الأنظمة هو "1 قرش" عن كل رسالة بعد المكالمات الصادرة، تخصم من الرصيد بشكل مباشر وتتيح فى المقابل معرفة مدة المكالمة وتكلفتها والرصيد المتبقى بعد اجراء المكالمة.

    بعد ان كانت خدمة معرفة الرصيد مجانية لا يتم خصم اى رسوم عليها، قررت جميع شركات المحمول جعلها مدفوعة واختيارية بإتاحة الفرصة لإختيار بقاء الخدمة وخصم تكلفتها بعد كل مكالمة، أو ايقاف تشغيل الخدمة من خلال اكواد فودافون المختصرة مجاناً.

    تتوقف الخدمة كذلك فى حالة عدم وجود رصيد أكثر من "1 قرش" لعدم كفاية الرصيد وتعمل من جديد بشكل تلقائى بعد اعادة شحن الرصيد واجراء مكالمة جديدة، ما لم يقوم العميل بطلب الغاء الخدمة.

    الغاء خدمة معرفة الرصيد من فودافون:

    عملاء شركة فودافون يتاح لهم الغاء خدمة تفاصيل المكالمة بشكل مجانى وبدون رسوم، بعدها يتم ايقاف استلام رسالة معرفة الرصيد بعد المكالمات الصادرة ويتوقف كذلك خصم رسوم الخدمة، ومن خلال الأكود التالية يمكنكم الغاء وطلب الإشتراك فى خدمة معرفة الرصيد من فودافون.

    • الغاء الخدمة: اطلب #9000* مجاناً من اى رقم فودافون.
    • للإشتراك بالخدمة: اطلب #9001* بـ 5 قروش رسوم اشتراك.

    معرفة الرصيد من فودافون هى خدمة متاحة لجميع الأنظمة والخطوط، يشترك بها العميل لإستلام رسالة عن كل مكالمة صادرة وبعد انتهائها مباشرة بها "مدة المكالمة، تكلفة المكالمة، الرصيد المتبقى" ويمكن الغائها بشكل مباشر ومجانى من خلال اكواد فودافون المختصرة.

    1. يعنى حتى فودافون فليكس كمان هيخصموا على كل مكالمه قرش ده ايه ده اى خصم وخلاص مش كفايه كروت الشحن اللى ولعت

      ردحذف

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓