موعد وقنوات عرض مسلسل نبضات قلب

موعد وقنوات عرض مسلسل نبضات قلب
    اوقات عرض واعادة المسلسل التركي الجديد نبضات قلب والمقتبس عن المسلسل الكوري الشهير “Doctors” أو الأطباء وتدور أحداث المسلسل فتاة متمرسة في فنون القتال ولديها قدرات عديدة ونسبة ذكاء عالية، فتاة تمتلك شخصية فريدة اكتسبتها بسبب ما تعرضت له في حياتها. توفيت والدتها بسب خيانة والدها مما جعلها شخية متمردة وأصبحت عندها قوة العناد وتسبب هذا في طردها من عدة مدارس بسبب سلوكها العدواني، بعد أن تزوج والدها لم تتحملها زوجته الجديدة فطلبت منه أن يتخلص من أبنته ويرسلها إلي جدتها. حيث تصبح هذه الجدة هي السند الوحيد والكبير لأيلول وبعدها اكتشفت جدتها مرض سرطان في المعدة وقال الطبيب المدعو سنان أن هذه العملية سهلة وعند خظوعهم للعملية كان هناك استهتار كبير من الطبيب سنان الذي هو والد بهار كان يكلم أثناء العملية وفجاة تم جرح الشرايين بسبب الاهمال وهذا كان سبب في قتل الجدة.

    قنوات عرض مسلسل نبضات قلب
    موعد مسلسل نبضات قلب

    بهار هي صديقة مقربة من بطلة المسلسل في المدرسة وذات يوم طلبت من زميلتها ان تساعدها في دروسها من أجل الإمتحان وكانت الصدمة الكبري أن ايلول اصبحت الأولي علي الصف وذلك كان بسس كره بهار لها وايضا انها رأت ايلول مع الاستاذ علي هناك تتعرف ايلول على علي وهو مدرس في عمر 27 يعيش في منزل جدتها كمستأجر بعد ان مات والدها امام عينه، وبعد ان ترك مهنة الطب اثر خطأ طبي فادح. سوف يشهد ذلك المنزل قصة حب جميلة بين تلميذة واستاذها. وفي يوم الذي شهدت فيه عملية انقاذ امراة حامل من قبل استاذها علي ، تغيرت حياتها حيث وجدت سبباَ وجيهاً لتغير سيرة حياتها من بنت ميئوس منها إلى جراحة أعصاب ناجحة ومميزة. وسيلعب القدر لعبته مرة اخرى حين يضع البطلين في طريق بعض ويلتقون ثانياً بعد غياب طويل دام 10 سنوات في نفس المشفى ويحاول البطل استعادة قلبها من جديد.

    أبطال مسلسل نبضات قلب:

    • جوكهان ألكان : علي عساف دنيز اوغلو
    • أويكو كاراييل : ايلول اردام
    • ايجه كوكينلي : بهار تونش
    • علي بوراك جيلان : اوغوز داتشاكراك
    • هاكان جرتشيك : دكتور سنان تونش

    مواعيد عرض المسلسل:

    يُعرض المسلسل علي قناة شو تي في “SHOW TV” وبدأت القناة بعرض المسلسل منذ 29 يونيو، كما يمكنكم متابعة حلقات المسلسل التركي والإعادة له بجودة عالية في الأوقات التالية.
    • موعد عرض المسلسل: 8 مساءاً.

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓