سعر تذكرة فيلم الكنز بطولة محمد رمضان وأماكن عرضه – سينمات عرض فيلم الكنز الجديد موسم عيد الاضحى

سعر تذكرة فيلم الكنز بطولة محمد رمضان وأماكن عرضه – سينمات عرض فيلم الكنز الجديد موسم عيد الاضحى
    موسم أفلام عيد الاضحى 2017 الجديد، تعرض دور العرض السينمائية بداية من أول أيام عيد الأضحي عدد من الأفلام الجديدة أبرزها فيلم "الكنز" بطولة النجوم "محمد رمضان،محمد سعد،هند صبري" ويعتبر الفيلم انطلاقة جديدة لأبطال العمل بالمشوار السينمائي حيث يجسدون شخصيات جديدة ومختلفة تماماً. الفيلم من إخراج شريف عرفة وتأليف عبدالرحيم كمال ويشارك بالعمل عدد كبير من النجوم وأستحوذ الفيلم على اهتمام الجمهور منذ طرح برومو العمل قبل يومين، خاصة أن أحداث الفيلم تدور فى 4 عصور مختلفة، ويشارك فى بطولته العديد من النجوم الكبار، حيث حقق البرومو نسبة مشاهدة عالية جدا فى أقل من ثلاثة أيام وحصد 5 ملايين و600 ألف مشاهدة.

    سعر تذكرة فيلم الكنز

    "الكنز" يضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم "محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، هاني عادل، هيثم أحمد زكي، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، أحمد أمين" وعدد كبير من النجوم المشاركين، ويدخل فيلم "الكنز" فى منافسة شديدة مع فيلم "الخلية" للمخرج طارق العريان وبطولة أحمد عز خلال موسم عيد الأضحى، وتتجه الأنظار نحو هذين الفيلمين لضخامة إنتاجهما، إلا أن "الكنز" استطاع التفوق على "الخلية" من ناحية البرومو، حيث حقق "الخلية" مشاهدات 4 ملايين و600 ألف جنيه فى أقل من 72 ساعة أيضاً، لينتظر الجمهور المنافسة الشديدة على شباك التذاكر فى عيد الأضحى.

    قصة فيلم الكنز:

    تدور أحداث الفيلم بين 3 عصور: العصر الفرعوني، والعصر المملوكي، والنصف اﻷول من القرن العشرين، حيث تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، وكيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف في هذه الحقبة الزمنية لكي يكونوا هم الأقوى ويحافظون على مراكزهم.

    سعر تذكرة فيلم الكنز ودور العرض:

    تعرض دور العرض السينمائية بموسم عيد الأضحي بالإضافة لفيلم الكنز عدد من الأفلام الأخري ونستعرض معاً من خلال الأسطر التالية متوسط أسعار تذاكر عرض الفيلم ودور العرض.

    • سينما بلازا: سعر التذكرة 70 جنيهًا.
    • سينما جلاكسى سينبلكس: سعر التذكرة 70 جنيهًا.
    • سينما جولدن ستارز: سعر التذكرة 70 جنيهًا.
    • سينما سيتي ستارز: سعر التذكرة 60 جنيهًا.
    • سينما جالكسي: سعر التذكرة 60 جنيهًا.
    • سينما بوينت 90: سعر التذكرة 75 جنيهًا.
    • سينما نايل سيتي: سعر التذكرة 60 جنيهًا.
    • سينما جولف سيتي: سعر التذكرة 60 جنيهًا.
    • سينما كايرو فيستفال: سعر التذكرة 75 جنيهًا.
    • سينما دنيا بورتو كايرو: سعر التذكرة 60 جنيهًا.
    • سينما داندي مول: سعر التذكرة 60 جنيهًا.

    الفيم من جزأين:

    فيلم"الكنز" سيتم عرضه على جزأين الأول فى عيد الأضحى، ويشارك فى العمل مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، أمينة خليل، سوسن بدر، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، هانى عادل، هيثم أحمد زكى، نهى عابدين، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وتوزيع شركة وليد صبرى.

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓