موعد مسلسل بين عالمين علي قناة cbc دراما بطولة طارق لطفى

موعد مسلسل بين عالمين علي قناة cbc دراما بطولة طارق لطفى
    بداية عرض مسلسل طارق لطفى الجديد "بين عالمين" علي قناة سي بي سي cbc في بث حصري لأول مرة، المسلسل من بطولة النجم الكبير طارق لطفى وعدد من النجوم أبرزهم "هشام سليم، لقاء الخميسي، دارين حداد، وحازم سمير" بالإضافة لعدد من النجموم المشاركين بالعمل.. وعن مسلسل بين عالمين الجديد فهو يأتي في إطار درامي إجتماعي ولا يغيب عنه الجانب التشويقي المعهود في كافة أعمال النجم الكبير طارق لطفي التي تعودنا عليها.

    موعد مسلسل بين عالمين

    وتبدأ قناة cbc وام بي سي بلس دراما في عرض حلقات المسلسل بداية من الأحد 24 سبتمبر حصرياً بعد أن كان من المقرر بدأ أولي الحلقات بداية شهر أكتوبر القادم إلا أن إدارة القناة قررت تغيير الموعد النهائي، جدير بالذكر أن المسلسل كان من المقرر أن يشارك بالسباق الرمضاني السابق ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وعدم الإنتهاء من تصوير أغلب الحلقات، ونتعرف معاً علي جدول عرض المسلسل بالتفصيل وأوقات العرض الأول والإعادة، كما نوفر لكم تردد قناة cbc دراما لمتابعة حلقات المسلسل الجديد.

    مسلسل من بطولة:

    المسلسل من بطولة "طارق لطفى، وهشام سليم، ولقاء الخميسى، ودارين حداد، وحازم سمير، وهوانى نعيم، ونور محمود، وأمجد مصطفى، ومحمد إبراهيم يسرى، وكريم رفعت، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسى وإخراج أحمد مدحت". ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، أشرف الشال، أحمد وهدان، رضا عبدالرازق.

    قصة مسلسل بين عالمين:

    تدور أحداث المسلسل حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية مروان بطل المسلسل والتي يجسدها الفناف طارق لطفى ويظهر فى المسلسل كمالك لشركة عقارات وبالرغم من الإلتزام الديني الظاهر فهو يسعي دائماً للمصلحة. ويطرح المسلسل قضية الاختيار في الحياة والقرارات التي يتم اتخاذها، وتؤثر على هذه الحياة، والمشاكل التي تحدث بين الزوجين.

    قنوات ومواعيد عرض المسلسل:

    • قناة cbc الساعة 8 مساءاً.
    • قناة cbc دراما الساعة 11 مساءاً.
    • قناة mbc+ drama الساعة 7:45 مساءاً.

    تردد قنوات عرض المسلسل:

    • تردد قناة ام بي سي دراما MBC+ DRAMA  علي 11938 (v)
    • تردد قناة cbc و cbc دراما علي 11488 (v)

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓