تردد قناة الجزيرة 2018 Al Jazeera علي النايل سات – اخر تحديث تردد قنوات الجزيرة علي النايل سات وبدر سات

تردد قناة الجزيرة 2018 Al Jazeera علي النايل سات – اخر تحديث تردد قنوات الجزيرة علي النايل سات وبدر سات
    تردد قناة الجزيرة الفضائية 2018 Al Jazeera علي الأقمار الصناعية نايل سات وبدر سات بأخر تحديث متاح لترددات القنوات هذا العام، قناة الجزيرة القطرية هي واحدة من أبرز القنوات العاملة فى قطاع الأخبار العربية والعالمية منذ سنوات حيث تقوم القناة بتغطية الأحداث الجارية فى الوطن العربي والعالم بصورة عاجلة وعلي مدار اليوم في بث مباشر. والقناة واحدة من ضمن مجموعة قنوات الجزيرة حيث يتبعها "قناة الجزيرة الوثائقية، الجزيرة مباشر مصر، وقناة ج للأطفال" وجميعها قنوات تبث مجاناً عبر النايل سات والأقمار المفتوحة متوفرة بجودة HD يمكن استقبالها من كافة البلدان العربية.

    قناة الجزية هي من أبرز القنوات المعروفة بوجود توجه سياسي معارض لمعظم الأنظمة الحاكمة فى الوطن العربي منذ نشأتها خلال العام 1996 تزامناً مع وقف بث قناة "هيئة الإذاعة الريطانية" العربية بسبب منعها بالمملكة العربية السعودية لينضم العاملين بالقناة للجزيرة. ويتم تمويل القناة سنوياً من خلال النظام لقطري كدعم لها نظراً لعدم قدرة القناة علي تحقيق عائد من الإعلانات بسبب إمتناع المُعلنين عن التعامل معهاً لتوجهها المعارض.



    تقوم قناة الجزيرة الإخبارية بتقديم مجموعة من البرامج اليومية بالإضافة لما تنقله من متابعات وأخبار عاجلة علي مدار اليوم، حلقات يتم عرضها فى أوقات محددة لحوارات سياسية تجريها القناة مع أبرز المعارضين للأنظمة العربية فى مصر والسعودية ومن أبرز البرامح المذاعة علي القناة هي كالتالي:

    أهم برامج قناة الجزيرة :

    • برنامج مصر الليلة: يُعرض يومياً فى التاسعة مساءً ويهتم البرنامج بمناقشة الشأن المصري من خلال مقابلات تجريها القناة مع أبرز المعارضين لنظام الحكم المصري.
    • الاتجاه المعاكس: برنامج حواري أسبوعي يقدمه فيصل القاسم، ويتطرق لمواضيع حساسة في السياسة والاقتصاد وقضايا اجتماعية وأحيانا دينية. وتقوم فلسفته على سبر أغوار الآراء المتناقضة.
    • ما وراء الخبر: برنامج حواري يومي مباشر، تقوم فكرته على معالجة مفصلة لحدث يشغل الساحة في وقته، ويعمد إلى طرح أسئلة متعددة تتعلق بالخبر المتناول يجيب عليها عدد من الخبراء أو المسؤولين ليضع الحقيقة أمام المشاهد تاركا له حرية اتخاذ موقفه.
    • عين الجزيرة: برنامج أسبوعي يتناول قضية ذات صلة مشتركة بين عدد من الدول، لكن لن نستمع هذه المرة إلى محللين وكتاب بل إلى شبكة من مراسلي الجزيرة يتناولون بحوار حرفي الأخبار كل من مكانه ويحاولون الربط بينها بغية الوصول إلى صورة إخبارية كاملة أكثر عمقا.
    • للقصة بقية: برنامج حواري أسبوعي يبحث في قضايا عامة تهم المشاهد العربي قد تكون ضمن الشأن الجاري أو ما زالت تداعياتها موجودة، البرنامج عبارة عن فيلم لنصف ساعة، يختصر القصة بشكل قصصي أو تحقيقي، أبطالها شهود عيان، بينما الجزء الثاني فهو حوار مع المختصين المعنيين بالقصة نفسها، على أن يكون لمنصات التواصل الاجتماعي دور في التفاعل بنشر آراء المشاهدين والرد عليها.
    • شاهد على العصر: برنامج حواري أسبوعي مسجل، يقدمه أحمد منصور، تقوم فكرته على إجراء حوار مباشر مع أحد السياسيين ليشهدوا على حقبة زمنية مدعمة بالأدلة والبراهين والوثائق ليضع الحقيقة التاريخية أمام المشاهد.
    • من واشنطن: برنامج حواري أسبوعي مباشر، يقدمه عبد الرحيم فقرا، وتقوم فلسفته على استضافة اثنين أو ثلاثة من السياسيين أو المحللين لمناقشة ما يجري داخل أروقة الإدارة الأميركية من قضايا المنطقة لمناقشته أمام المشاهد تاركا له حرية تحديد رأيه.
    • بلا حدود: برنامج حواري أسبوعي يقدمه أحمد منصور، يجري حوارا مع أحد المسؤولين أو السياسيين ليعبر عن رأيه الخاص في القضايا المثارة بصراحة ودون حدود ويؤيده بالبراهين والوثائق.
    • لقاء اليوم: برنامج حواري يستضيف مسئولين وشخصيات عامة لمناقشة تطورات الأحداث وقضايا الساعة.
    • المقابلة: برنامج يروي سيرة وحياة ومحطات نجوم السياسة والفكر والثقافة والفن من خلال مقابلة شخصية تجري في أجواء غير رسمية يقوم من خلالها مقدم البرنامج علي الظفيري بتسليط الأضواء على جوانب جديدة من حياة هذه الشخصيات.

    تردد قناة الجزيرة 2018 علي النايل سات :


    لإستقبال القناة من خلال الأقمار الصناعية نايل سات، وبدر سات يمكن من خلال ضبط جهاز الإستقبال علي الترددات التالية، وفي حال وجود مشاكل بتردد القناة أو إنقطاع البث يسعدنا قم بمراجعة الموضوع للإطلاع علي التردد الجديد.

    القمرالترددFEC
    نايل سات10971 (H)3/4
    بدر سات11604 (H)3/4
    تردد قناة الجزيرة 2018 Al Jazeera علي النايل سات،اخر تحديث تردد قنوات الجزيرة علي النايل سات وبدر سات. تحديث 2018 التردد الجديد للجزيرة بعد التشويش عليها علي النايل سات وأخر تردد شغال للقناة هذا الشهر.

    إرسال تعليق