تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2018 على النايل سات

تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2018 على النايل سات
    قناة المجد السعودية للقرآن الكريم 2018, أخر تحديث لتردد القناة الأكثر إستماعاً بالوطن العربي الخاصة ببث آيات القرأن الكريم لمشاهير القراء العرب علي مدار الـ 24 ساعة يومياً, وتعتبر قناة المجد من أوائل قنوات القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي وتتميز عن غيرها من القنوات بجودة وتنوع القُراء بها فهي تقدم تلاوات لجميع المشايخ بالوطن العربي كما توفر القناة للمسلمين بجميع أنحاء العالم غير الناطقين باللغة العربية ترجمات مكتوبة تظهر اثناء التلاوة, بالإضافة للتفسير الموجود لبعض الايات تعرضه القناة مباشرة مع ما تقدمه من تلاوات.

    تردد المجد 2018 الجديد
    تردد قناة المجد

    قرآن يتلى أناء الليل وأطراف النهار, وتقوم ادارة القناة من خلال تردد قناة المجد ببث ما تقدمه من تلاوات صوتية عبر القمر الصناعي نايل سات بصورة مجانية علي مدار اليوم, فالقناة تعتبر من أوائل القنوات العربية التي بدأت بثها من خلال الأقمار الصناعية - فقط للقرآن الكريم - علي مدار اليوم وظهرت بعدها العديد من القنوات لكنها أصبحت وما تزال من أحب القنوات الدينية الأكثر إستماعاً بجميع البلدان العربية.

    تلاوات علي مدار اليوم بدون فواصل إعلانية, من الأسباب الأخري التي أدت إلي إنتشار القناة بشكل كبير. فبالإضافة لمحتواها القيم لا تقوم القناة بعرض فواصل إعلانية بين التلاوات كما لا تقوم بعض اعلانات مزعجة للمشاهدين بخلاف غيرها من القنوات والتي أصبحت أغلبها تعرض إعلانات لمشايخ علاجات السحر وغيرها من الوصلات.

    تردد قناة المجد للقرآن 2018 الجديد:

    نستعرض معاً التردد الحالي للقناة لإستقبال البث المباشر لها عبر القمر الصناعي نايل سات بأخر تحديث للعام الحالي 2018 وتجديد مستمر لترددها بشكل فوري في حال تغير التردد الدائم لها أو وجود مشاكل ببث القناة بالوطن العربي، من خلال جهاز الإستقبال. توجه الي قائمة الترددات الخاصة بالنايل سات ومنها قم بالبحث عن التردد التالي:

    القمر التردد FEC
    نايل سات 12054 (h) 3/4
    نايل سات 12053 (h) 3/4

    مُحدث للعام الحالي 2018, التردد الجديد لقناة المجد للقرآن الكريم علي النايل سات. كما يُسعدنا استقبال جميع الإستفسارات حول القناة أو لطلب تردد جديد خاص بها وللإطلاع علي التردد الجديد في حال وجود مشاكل بالقناة قم بالإطلاع علي الموضوع مرة أخري لمعرفة تردد قناة المجد الجديد.

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓