تردد قناة المسيرة اليمنية 2018 علي النايل سات

تردد قناة المسيرة اليمنية 2018 علي النايل سات
    تردد قناة المسيرة اليمنية 2018 AL-Masirah Channel Frequency علي النايل سات بأخر تحديث متاح لترددات القنوات الإخبارية المجانية والمفتوحة، قناة المسيرة هي قناة متخصصة فى بث الأخبار العاجلة والحصرية علي مدار اليوم فى نشرات إخبارية وعدد كبير من البرامج السياسية والحوارية تقوم القناة ببثها فى أوقات محددة من كل يوم. وهي قناة يمنية المنشأ والمقر.. حيث تسعي القناة من خلال طاقمها لنشر الحقائق بدون تحريف وهي في سبيل ذلك تُسلط الضوء علي مختلف المجتمعات العربية لترصد ما بها من سلبيات علينا اصلاحها وايجابيات علينا العمل علي تطويرها ومواجهة المنابر الإعلامية التي تسعي وراء المصالح دون الحقائق.

    تردد قناة المسيرة

    وتسعي القناة من خلال طاقمها بالكامل لتمثل منبر إعلامي يُلبي رغبات المشاهد اليمني والعربي للحصول علي مصدر موثوق للأخبار ومجريات الأحداث في ظل الأوضاع الراهنة بعد ان باتت أغلب القنوات المعروفة والعاملة فى مجال المحتوي الإخباري موجهة سياسياً.

    تحرص القناة دائماً علي نقل الصورة كما هي دون تزييف أو حيد عن الحقائق، وتنقل كذلك الأخبار العاجلة بشكل حصري ومباشر ليكون المشاهد العربي مُطلع دائماً علي كافة الأحداث الجارية. وفي سبيل الإنتشار علي نطاق واسع والحصول علي أكبر قدر من المشاهدين توفر القناة بثها عبر القمر الصناعي "نايل سات" بصورة مجانية وبجودة (SD- HD) ليتناسب بثها مع كل مشاهد حسب ما لديه من إمكانيات.

    برامج قناة المسيرة:

    • ميادين الجهاد، تقديم أسامة المحطوري
    • برنامج مع الحدث، تقديم علي الدرواني
    • صامدون، تقديم عبدالسلام جحاف
    • برنامج تحت المجهر، من تقديم محمد الزبيدي
    • خطوط التماس، من تقديم نجيب الأشموري
    • مسائل فقهية، تقديم محسن الشامي وعلي أحمد

    هذا وبالإضافة لما سبق من برامج تقوم القناة ببث حفلات دينية وبرامج اسلامية متنوعة وتلاوات القرآن الكريم وتفسيره وتقارير حية وبث مباشر من جميع البلدان العربية والعالم تنقل من خلاله صورة كاملة لما يحدث فى التو واللحظة، وتهتم القناة بتقديم مناقشة موضوعية لأهم القضايا الحساسة. ويضم جدول القناة ايضاً بالإضافة للمحتوي الإخبار فقرات عامة ومنوعات تضم افلام وبرامج وثائقية مختلفة تعرضها من وقت للأخر.

    تردد قناة المسيرة 2018:

    يمكنكم استقبال تردد القناة عبر النايل سات فى اليمن وجميع البلدان العربية بعد تغيير التردد القديم لها لوجود مشاكل بالبث فى بعض الدول، وللوصول لتردد القناة أولا من خلال البحث التلقائي الشامل عن القنوات المُضافة حديثاً وفي حال عدم وجودها يمكن البحث بشكل يدوي من خلال تردد القناة التالي:

    القمر التردد FEC
    نايل سات 11012(h) 5/6

    تردد قناة المسيرة اليمنية 2018 علي النايل سات، اخر تحديث لتردد قناة الأخبار العربية هذا العام علي القمر الصناعي نايل سات، كما يسعدنا دائماً إستقبال أية استفسارات منكم حول تردد القناة وبرامجها وللإطلاع علي جديد الترددات المتوفرة لها.

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓