موعد برنامج العباقرة الموسم الثالث على القاهرة والناس

موعد برنامج العباقرة الموسم الثالث على القاهرة والناس
    مواعيد عرض وإعادة الموسم الثالث لبرنامج العباقرة "Alabakera TV Show" على قناة القاهرة والناس الفضائية واللذي تتنافس فيه 32 مدرسة، 256 طالبا وطالبة من عشر محافظات على كأس البطولة، بالإضافة إلى تنافس ثمانية طلاب من ست محافظات على كأس أفضل لاعب. يأتي البرنامج تحت رعاية البنك الأهلي المصري بكوائز نقدية يتم صرفها للنهوض بالتعليم في مصر. والبرنامج يأتي بداية من يوم الخميس 28 سبتمبر وتقديم الروائي عصام يوسف إخراج ميلاد أبي رعد، وفيه يقوم مقدم البرنامج بتقسيم الطلاب حسب كل مدرسة إلي فريقين ويقوم بطرح عدد من الأسئلة فى مختلف المجالات لطلاب الفريقين وبإحتساب النقاط للإجابات الصحيحة يتم مكافئة الفريق الفائز بمبالغ نقدية مقابل كل سؤال يتم صرفة لصالح تطوير التعليم المصري.

    موعد برنامج العباقرة الموسم الثالث على القاهرة والناس
    نال برنامج العباقرة من خلال عرضه علي القناة بالمواسم السابقة علي إعجاب متابعين القناة مما جعل إدارتها تستكمل المسابقة من خلال موسم جديد يتم عرضه بأوقات محددة سنتعرف عليها بالتفصيل وكذلك سنعرض لكم أوقات إعادة البرنامج لمشاهدة حلقة الإعادة مرة أخري. واعتمد القائمين علي البرنامج في هذا الموسم على تصوير التقارير الخارجية من خلال سؤال الجمهور فى الشارع عن بعض ما يسأل للطلاب فى البرنامج.

    موعد برنامج العباقرة الموسم الثالث:

    يمكنكم متابعة حلقات البرنامج في الموسم الثالث بداية من يوم الخميس 28 سبتمبر من خلال قناة القاهرة والناس المجانية علي قمر النايل سات بأوقات عروض أول واعادة هي كالتاي:


    تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات:

    لمتابعة قناة القاهرة والناس المعروض عليها برنامج العباقرة من خلال قمر النايل سات، قم بالبحث عن الترددات التالية وفي حال عدم وجود القناة قم بالبحث بالتردد البديل لها.


    ويأتي برنامج العباقرة في إطار الخريطة البرامجية الجديدة لقناة "القاهرة والناس"، والتي شهدت تغييرات مهمة وشاملة في مواعيد بث بعض برامجها، نتيجة إضافة مجموعة من البرامج الجديدة والمبتكرة، مع إطلالة جديدة لبعض برامجها الأساسية التي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة.

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓