تردد قناة نيكلودين Nickelodeon 2018 على النايل سات

تردد قناة نيكلودين Nickelodeon 2018 على النايل سات
    احدث تردد قناة نيكلودين للأطفال عام 2018 بتحديث اليوم وإستقبال بث القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات بوضح وجودة عالية، قناة للأطفال تقوم بتقديم عدد من برامج الأطفال والأنمي علي مداراليوم ومعظم محتواها مدبلج إلي اللغة العربية كما تقوم القناة بتقديم حلقات يومية بأوقات محددة لبرامج الكرتون الأكثر شهرة مثال "توم وجيري، سبونج بوب سكوير بانتس، بن تن" وغيرها من برامج الكرتون المعروفة بالإضافة لبعض البرامج الجديدة، وتنقل القناة بثها المباشر من خلال القمر الصناعي نايل سات و قمر بدر6 وهي متاحة من خلال البحث عن ترددها عبر تلك الأقمار.

    تردد قناة نيكلودين

    تقدم قناة Nickelodeon منذ نشأتها مجموعة متنوعة من البرامج المعروفة وأكثر ما يميز القناة عن غيرها جودة الصورة وإذاعة معظم برامجها علي حلقات ممتالية بمواعيد ثابتة باللغة العربية، وتتعدد برامج القناة وأكثرها مشاهدة هي كالتالي: دورية المخلب، بلايز ووحوش السباق، الفرقة السرية لمحاربة الأشرار، مغامرات دورا، الجاسوسات، هنري البطل، تحدي الوحوش والفضائيين، كونج فو باندا أساطير الروعة، بطاريق مدغشقر، أفاتار، الأبوان السحريان، سلاحف النينجا، وعاملا الخبز. وجميعها برامج مترجمة للعربية تنقلها القناة بصورة عالية الجودة HD من خلال بثها الحصري والمباشر.

    تردد قناة نيكلودين 2018 على النايل سات:

    نقدم لكم التردد الجديد للقناة من خلال النايل سات بأخر تحديث للعام الحالي 2018 يمكنكم من خلاله إستقبال بث القناة بمصر وجميع بلدان الوطن العربي، قم بحفظ التردد والبحث عن القناة من خلال جهاز الإستقبال.

    القمر التردد FEC
    نايل سات 11727 (V) 3/4
    نايل سات 11727 (H) 3/4
    بدر 6 12169 (V) 3/4
    عرب سات 12167 (V) 3/4

    نيكلودين باللغة العربية، أحدث تردد للقناة متاح بالوقت الحالي مُحدث بإستمرار هذا العام 2018 وللإطلاع علي جديد تردد وبرامج القناة في حال حدوث مشاكل بالتردد الحالي أو توقف البث قم بمراجعة الموضوع لمعرفة جديد الترددات المُحدثة للقناة. كما يسعدنا إستقبال إستفساراتكم حول القناة وطلبات الترددات لهذا العام.

    1. التردد لم ينجح يمكن المعطيات غير صحيحه

      ردحذف
    2. التردد غير صحيح والقناة مشفرة من القمر الصناعى عموما

      ردحذف

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓