تردد قناة الحياة الحمرا 2018 alhayat 1 نايل سات

تردد قناة الحياة الحمرا 2018 alhayat 1 نايل سات
    تردد قناة الحياة الحمرا 2018 alhayat 1 نايل سات  ، لقد انتشرت الكثير من القنوات الفضائية على القمر الصناعى النايل سات ، ونجد أن هناك تفاوت فى نسب مشاهدتها ونجد أن مجموعة قنوات الحياه تمكنت من نيل نصيب الأسد من المشاهدة لما تقدمة من كل الأمور التى تهم الاسرة المصرية ، وقد نالت على إعجاب الملايين من المشاهدين الذى يحرصون على متابعة ما تقدمة شبكة قنوات الحياه لهم ، ومن بين أشهر القنوات بداخل هذة المجموعة هى قناة الحياة الأولى أو ما يطلق عليها البعض الحياه الحمرا أو الحياه العامة التى تعد من أكثر القنوات التى حازات على أعلى المشاهدات .


    نبذة عن قناة الحياه الأولى :

    فى واقع الامر أن مجموعة قنوات الحياة هى ملك لرجل أعمال مشهور ولمن يقوم الأستاذ محمد سمير برئاسة القناه ، والأستاذ السيد البدوى شحاتة كرئيس لمجلس الإدارة ، يتم بث فناة الحياة الأولى من موقعين هما برج التجارة العالمى والموقع الثانى فى السادس من أكتوبر ، قد تمكنت قناة الحياه من تحقيق المركز الأول بجدارة على المستوى المحلى المصرى والمركز الثانى على المسستوى العربى بعد سلسلة قنوات mbc لما تتميز بة من جرأه وشجاعة تمكنها من تقديم أكثر البرامج جرأه فى الرأى وكذلك تنوع المحتوى المُقدم عبر القناه ليتناسب مع جميع الأعمار .

    مجموعة قنوات الحياة :

    • قناة الحياة الأولى (1) أو الحياة الحمرا أو الحياة العامة .
    • قناة الحياة الثانية (2) أو الحياه البنفسجية .
    • قناة الحياة مسلسللات أو الحياة الزرقاء .
    • قناة الحياة والناس او الحياه الخضراء والتى تختص بإذاعة القرآن الكريم .

    عند بداية تصميم قناة الحياة الأولى أو الحياه الحمرا لم يتمكن المصممون من إطلاقها بشكل مباشر بعد إعدادها ولكن كانت تحتاج لمزيد من الإعدادات والتجهيزات لتتمكن من البث بطريقة مميزة وإحترافيه لذلكتم تكملة الإعدادات لمدة خمسة أشهر هي انطلقت بعد قناة دريم المعروفة انها ملك لرجل الاعمال احمد بهجت و تم إطلاق القناه فى أبهى صورها وتفوقت علي العديد من القنوات .


    تم إطلاق قناة الحياه الحمرا فى 17 مايو 2008 وقد تم تخصيص ميزانية كبيرة لها لتتمكن من تقديم أفضل البرامج والإستعانة بأفضل المذيعين والمحاورين فى مصر والوطن العربى ، ومن أولى البرامج التى تم إذاعة برنامج الحياة اليوم وهو من تقديم الإعلامية اللامعة لبنى عسل والإعلامة المميز شريف عامر ، وغيرها من البرامج المميزة والمسلية فى مختلف المجالات والتى تتناسب مع جميع الأعمار منها البرامج الحوارية والاخبار والمسلسلات وبرامج الأطفال والطبخ والبرامج الثقافية ومجموعة متنوعة من البرامج والتوك شو .

    من ضمن البرامج التى يتم تقديمها على القتاه :

    - برنامج الإعلامى الأبرز فى مجال المحاورة عمرو الليثى برنامج بوضوح" والذى نال على إعجاب المشاهدين ويقوم بمناقشة قضايا حياتية متنوعة .
    -برنامج التوك شو الشهير للنجم أحمد آدم "بنى آدم شو" وهو من البرامج الساخرة .
    -مسرحيات برنامج "تياترو مصر" الذى أحدث ضجة فى عالم الكوميديا والضحك وهو للفنان اشرف عبد الباقة ومجموعة مميزة من النجوم الصاعدين .
    -البرنامج الدينة للداعية لمياء عبد الحميد برنامج "الدين والحياه" .
    -برنامج ضرية حظ الذى تقدمة الفنانة المغربية الشهيرو رزان مغربى .
    -برنامج الشباب الذى يضم الشباب الثلاثة تركى ومينا وميرو وهو برنامج ساخر يقوم بتقديم القضايا الحياتية بشكل هزلى وساخر .
    - كما تقوم القناة بعرض المسلسلات بين البرامج والتوك شو .
    يمكنك متابعة القناة والتمتع بكل ما يتم إذاغته بها من برامج ومسلسلات تهم الاسرة بأكملها ، كما أن القناة تحرص على المحافظة على الأداب العامة فى عرض المحتوى حتى يتناسب للعرض مع كل العائلة بدون أى مشاكل ، فتحترم القناة أدوات الرقابة سواء فى البرامج أو المسلسلات أو المنوعات التى يتم تقديمها على القناة .

    تردد القناة :

    يمكنك متابعة قناة الحياة الأولى أو الحياه الحمرا على تردد النايل سات وهو 12207 معدل ترميز 3/4 275500 استقطاب هو أفقى ، يمكنك ضبط التردد من خلال الدخول للإعدادات الخاصة بالقنوات من خلال الريموت كنترول .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓