تردد قناة الإشراق الجديد 2018 Al Eshraq

تردد قناة الإشراق الجديد 2018 Al Eshraq
    تردد قناة الإشراق الجديد 2018 ، تعتبر من احدي القنوات العامة وتحصل علي شعار وطن المقر الاساسي لها العاصمة الاداريه تمتلكها مؤسسه الاشراق الثقافيه ، وتختص بكل احوال وشئون الشعوب العراقية كما انها تقوم بتوصيل جميع الاخبار الثقافية والقضايا الاجتماعيه وتقوم بالتغطية الكامله لكل مايجري من احداث.


    أهم مميزات القناة : 

    1. تقوم بالعرض الاعلامي الشامل ، حيث تقوم بتوفير الكثير من المعلومات الموثوقه كما انها تقوم بعرض الكثير من القضايا بالاضافه الي تقديم الحلول التي تواجه الاسر العراقي ومناقشة اهم الموضوعات الامنيه.
    2. تلتزم القناه بجميع المباديء الاعلاميه والاخلاقيه ، كما انها تقوم بمراعاه معايير الجودة واتباع السياسات التي ترضي جميع المشاهدين ، تقوم باستخدام احدث التقنيات واساليب البث الجديدة  بنظام الاتش دي ونظام الاس دى وعليك ان تختار بينهم علي حسب النظام المتوافر لديك.
    3. تقوم القناه ببذل الكثير من المجهود ، لكي تستطيع توفير جميع الخدمات الاعلاميه فالعراق والشرق الاوسط مثل قناة المناهج وقامت بتحقيق استراتيجية الانتشار وقامت بالبث بالمجان دون الحاجه الي دفع اي رسوم كغيرها من الكثير من القنوات.
    4. اصبحت رائده في التطورات التكنولوجيه لكي تستطيع التواكب مع العصر، تتيح الفرصة الي التطلع لكافة الاعمال الدرامية من خلال شعبيتها الكبيرة علي جميع مواقل التواصل الاجتماعي ولها موقع خاص بها وايضا قناه علي اليوتيوب.

    ومن أهم البرامج الموجوده بالقناة :

    برنامج فواصل ، تيك تو ، استراحه ، وجهه نظر ، طبق مفيد ، حشد شعبي ، رحاب التقريب ، تقارير المراسلين ، سطور من القمم ، فقه الحياة .


    اهم وأشهر المسلسلات الدرامية : 

    رباب ، نرجس ، الخوالي ، اصحاب الكهف ، اشراقات ، جنكيز خان .
    وايضا تضم القناه مجموعه كبيرة من البرامج الكرديه ، التي تخص الاكراد العراقيين والبرامج الواقعيه بالاضافه الي العديد من المباريات والبطولات الرياضية والمحلية وتقوم بنقل جميع الانباء الموجودة علي الساحه اولا باول ، تقوم القناه ايضا بترك الفرصه للمشاهد بالتعبير عن رايه بسهوله وبحريه كامله ، كماان القناه تستضيف الكثير من المشاهير والمسؤلين والشخصيات الهامه المعروفه حيث انه يقوم كلا منهم بالتحدث في تخصصه وتوضيح جميع الاراء ومناقشه المشاهدين حول القضايا الهامه .

    تردد القناه الجديد2018:

    القمر:النايل سات
    التردد:11641
    معدل الترميز :27500
    الاستقطاب:افقي
    FEC:5/6

    ويمكنك زيارة هذه الاقسام للحصول علي كافة ترددات قنواتك المفضلة : ترددات - تردد - نايل سات - قناة

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓