تردد قناة الجزيرة مباشر مصر 2018 الجديد بعد التشويش شغال

تردد قناة الجزيرة مباشر مصر 2018 الجديد بعد التشويش شغال
    تردد قناة  الجزيرة مباشر مصر 2018 الجديد بعد التشويش ، تعد قناة الجزيرة من أشهر القنوات الإخبارية التى تنقل لك كل ما يحدث يوم بيوم وساعة بساعة ، فيمكنك التعرف على أخر الأخبار المحلية والعربية والعالمية وأنت فى منزلك ، نجد أن عدد المتابعين للقناة تزداد يوم بعد يوم فى جميع أنحاء الوطن العربى ، لأن القناه تتميز بالمصداقية فى نقل الأخبار والحقائق السياسية والإجتماعية لتتمكن من التعرف أخبار آخر بلاد العالم من مكانك فقط من خلال شاشة الجزيرة مباشر مصر .


    نبذة عن قناة الجزيرة مباشر مصر :

    تعد قناة الجزيرة مباشر مصر واحدة من أكبر وأصدق القنوات التى يمكنها أن تنقل لك كل الأخبار الموجودة فى العالم أجمع وتنتشر مراسيلها بشكل أكبر لنقل الأحداث السياسية ، حيث تنقل لك معاناة الشعوب فى المجاعات والحروب ، تعد شبكة قنوات الجزيرة بشكل عام واحدة من أكبر القنوات وأكثرها شهرة حيث ذاع صيتها خاصة فى السنوات الماضية التى حدث فيها الربيع العربى .

    موقف قناة الجزيرة فى مصر :

    فى الآونة الأخيرة ذاعت قناة الجزيرة مباشر مصر فيديو مهين نشرت فيه أخبار كاذبة عن الجيش المصرى فإعتمد على التقليل و إهانة الجيش المصرى من خلال الأخبار الملفقة التى نشرتها عن التجنيد الإجبارى من خلال فيلم العساكر وقد أحدث ضجة كبيرة فى الوطن العربى وتسبب فى ضيق الشعب المصرى والجيش ، نجد أن قناة الجزيرة فى الآونة الأخيرة عملت على شن الحرب ضد مصر من خلال الأخبار الكاذبة التى تنشرها عنها .


    بدايات قناة الجزيرة :

    مقر شبكة قنوات الجزيرة فى العاصمة القطرية الدوحة وقد تم نشأتها بالتزامن مع الحرب بين العراق والولايات المتحدة الأمريكية ، حيث عملت فى البداية على تغطية الأحداث والحروب خلال هذة الفترة مما أهلتها لأن تكون الافضل فى مجال نقل الأخبار والأحداث فتمكنك من تحقيق مراتب عالية جداً بين القنوات الإخبارية فزداد عدد مشاهدينها حتى وصلت للشهرة التى عليها الآن .
    تمكنت قناة الجزيرة مباشر من أحداث نقلة كبيرة فى مسيرتها عندما تمكنت من نقل  صور مباشرة لسقوط بغداد بعد أن تدخلت أمريكا بشكل مباشر فى الأحداث حيث تم إرسال قوات التحالف إليها ، وقد تمكنت من الصعود بشكل كبير بين القنوات الإخبارية وتمكن من بناء مكانة كبيرة ونسب مشاهدات عالية .

    قناة الجزيرة والربيع العربى :

    لقد غطت قناة الجزيرة بشكل كبيرة الاحداث فى الوطن العربى من خلال الثورات التى أبتدت بتونس ومنها إلى ليبيا إلى أن وصل الحال إلى مصر والتى تم إسقاط الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ، وهى فترة ما يُسمى بالربيع العربى التى نقلت فيها قناة الجزيرة مباشر مصر الأحداث ولكنها قد وضعت أعينها على مصر والتى عملت على إسقاطها ولكن حفظها الله من السقوط .


    بعد أن عملت القناه على إذاعة أسرار الجيش المصر قد تم حجبها فى مصر فترة وتم تغيير التردد الخاص بها وسوف نقوم بعرض كافة الترددات الهامة التى يمكنك ضبطها على النايل سات لتتمكن من مشاهدة قنوات الجريزة والتعرف على ما تقدمه من برامج سياسية وحوارية التى تستضيف فيها كبار محللى الأحداث السياسية فى مصر والوطن العربى ليقوموا بتحليل الوضع السياسى وكيفية سير الأمور فى البلاد العربية على وجه الخصوص .



    يتم نقل كافة الأحداث المباشرة فى أهم الأحداث وأصعبهاحيث ترسل قناة الجزيرة مباشر مصر مراسيلها فى جميع أنحاء العالم لتغطية جميع الأحداث أول بأول ، وتقوم بالإتصال بشكل مباشر لأكبر المحللين فى العالم وأهم الشخصيات العامة والمعروفة ليتمكنوا من الجمع بين المحللين داخل وخارج الإستوديو .

    يمكنك مشاهدة قناة الجزيرة مباشر مصر على الترددات الآتية :

    • تردد قناة الجزيرة العربية والإنجليزية الجديدة AlJazeera HD:التردد 12521 H ، الإستقطاب أفق،الترميز 27500 ،تصحيح الخطأ 3/4 .
    • تردد قناة الجزيرة الوثائقية والجزيرة العربية والإنجليزية HD:
      التردد 11046 H ، الإستقطاب أفقي ، الترميز 27500 ، تصحيح الخطأ 2/3 .
    • التردد الجديد قناة الجزيرة الإخبارية AlJazeera :
      التردد 10971 V ، الإستقطاب رأسى ، الترميز 27500 تصحيح الخطأ 3/4 .
    • تردد قناة الجزيرة على عرب سات:
      التردد 11604 H ، الإستقطاب أفقي ، الترميز 27500 ، تصحيح الخطأ 3/4 .
    • في الشرق الأوسط التردد:
      11636 معدل الترميز : 27500 الإستقطاب : رأسي 3/4 .
    • في شمال أفريقيا:
      التردد : 10971 معدل الترميز : 27500 الإستقطاب : رأسي 3/4.
    ويمكنك زيارة هذه الاقسام للحصول علي كافة ترددات قنواتك المفضلة : ترددات - تردد - نايل سات - قناة
    1. شكرا لكم تقرير ممتاز وتردد صحيح

      ردحذف
    2. هناء بهاء5 يناير 2018 1:55 م

      شكرا لكم جزيلا

      ردحذف

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓