شرح التسجيل في الفيس بوك بدون رقم موبايل

شرح التسجيل في الفيس بوك بدون رقم موبايل
    شرح التسجيل في الفيس بوك بدون رقم موبايل ، الحسابات الوهمية علي الفيسبوك هي عادة إنتشرت مؤخرا ولكن يتم غلق هذة الحسابات سريعا من قبل إدارة الفيسبوك بعد مرور مدة بسيطة عندما يبحث الفيسبوك عن هوية لصاحب هذة الحسابات وهذة تعد واحدة من أهم مميزات الفيسبك وهي أنه لا يسمح بوجود حسابات وهمية , وكنا قد بدئنا سلسلة شروحات عن كيفية تسجيل ايميلات علي اهم و أفضل مواقع تسجيل ايميل مثل شرح انشاء بريد الكتروني علي موقع هوتميل و عمل ايميل جديد جيميل واليوم نقدم لكم شرح عمل حساب علي الفيس بوك 2018 بدون رقم موبايل .
    طريقة انشاء حساب فيس بوك من غير رقم موبايل 2018


    كيفية إنشاء حساب على موقع فيس بوك بدون رقم هاتف :

    • أولا عليك الدخول علي موقع الفيس بوك وإختيار الأيقونة المكتوب عليها إنشاء حساب ثم يقوم المستخدم بتحديد اللغة المستخدمة لإنشاء الحساب ثم يظهر عدد من المربعات التي تحتاج إلي مجموعة من البيانات الشخصية للمستخدم لذا يجب علي المستخدم أن يحرص علي ملء هذة البيانات بالطريقة الصحيحة لكي ينتهي من عملية إنشاء الحساب وينتقل غلي خطوة اخري وهي التأكيد .
    • من المربعات التي تظهر أمامك هي الأسم الأول وهو إسم مستخدم الحساب ثم ننقل إلي اللقب وهو إسم العائلة أو إسم الأب ثم يقوم المستخدم بإدخال تاريخ ميلادة ثم محل الإقامة والخطوة التالية هي الضغط علي زر الإنشاء .
    • يوجد عدد من السياسات لتطبيق الفيسبوك ويجب علي المستخدم أن يقوم بالموافقة عليها حتي يتمكن من الدخول إلي الموقع وبهذا تنتهي عملية التسجيل ويصبح لديك حساب علي الفيسبوك وهنا يمكنك وضع الصورة الشخصية الخاصة بك ثم يمكنك إضافة بعض الأصدقاء وهذة طريقة جيدة للتواصل مع الأصدقاء .

    طريقة حذف الحساب الوهمي علي الفيس بوك :

    يمكنك حذف الحساب اللذي قمت بوضعه علي الفيسبوك عن طريق وضع علامة صح أمام الحساب بالإضافة إلي الضغط علي كلمة Delete selected وبهذا يتم حذف الحساب الوهمي سريعا .

    قيود عمل حساب فيس بوك الوهمي :

    لا يستطيع الحساب الوهمي أن يتواصل مع الحسابات الرئيسية بل يمكنه التواصل مع الحسابات الوهمية فقط .
    إن عملية التفاعل مع المنشورات الموجودة علي الحسابات الرئيسية هي عملية مستحيلة حيث لا يمكن لمستخدم الحساب الوهمي ان يقوم بالتعليق علي المنشور الخاص بالحساب الرئيسي .
    يمكنك كتابة إستفساراتك والتعليق علي الموضوع في التعليقات الموجودة في أسفل المقال وسوف نعمل علي الإجابة علي كل تساؤلاتك سريعا .
    1. شرح وافي وكافي شكرا ليك

      ردحذف
    2. أ.عادل محمد5 يناير 2018 2:02 م

      شكرا لكم شرح ممتاز ابحث عنه منذ فترة

      ردحذف

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓