زراعة الشعر في مصر أسماء أماكن علاج الصلع 2018

زراعة الشعر في مصر أسماء أماكن علاج الصلع 2018
    أسماء أماكن زراعة الشعر في مصر ، أصبحت مصر من أهم الدول وأكثرها شهرة فى مجال زراعة الشعر حيث أنها اصبحت مستعدة بشكل كامل للدخول للمنافسة مع باقى الدول الأخرى وذلك من خلال تحسين مستوى الخدمات الطبية والعمل على تقديم أفضل العروض لكى تجذب عدد كبير من الأشخاص إليها من جميع دول العالم العربي للحصول علي علاج الصلع ، فأصبحت هذة العمليات هى الأكثر طلباً لكثير من الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر والصلع الوراثى .

    زراعة الشعر 2018 في مصر بارخص الاسعار


    الجدير بالذكر أن مشكلة تساقط الشعر أصبحت مشكلة كبيرة تواجة ألاف الأشخاص وخاصة النساء فهذة المشكلة تؤرقهم كثيراً فى حياتهم اليومية لأن من المعروف أن الشعر هو تاج المرأة لهذا السبب يبدأون بالبحث سريعاً عن الوسائل والطرق التى يتمكنوا من خلالها الوصول إلى أفضل النتائج المضمونة ، علماً بأن مصر أصبحت من ضمن الدول التى تهتم بعمليات التجميل وخصوصاً فى مجال زراعة الشعر بعدما كانت أقل نسبياً فى هذا المجال عن البقية .

    أفضل الأماكن لزراعة الشعر فى مصر :


    المكان الذى يتم فية عملية زراعة الشعر هو من أولى إهتمامات الجميع ، حيث أن مصر نالت شهرة كبيرة وواسعة بوجود عدد كبير من العيادات والمراكز المتخصصة فى المجال هذا والمجهزة فعلياً وبشكل جيد جداً لإجراء هذة العمليات فهى مزودة بالكثير من الألات والمعدات الحديثة والأجهزة المتطورة التى تنال إستحسان الجميع بالإضافة إلى أنها إهتمت بتوفير أكبر عدد من الجراحين والأطباء الحاصلين على أعلى الشهادات الدراسية والخبرات والكفاءات العالية لكى يتمكنوا من نجاح العمليات على مستوى عالى .



    فمن المعروف أن تكلفة العملية هى الشغل الشاغل لدى العملاء ويهتمون بمعرفة أسعار العمليات قبل القيام بها ولكن دعونا الأن أن تعرض لكم أهم الأماكن وأفضلها فى زراعة الشعر ومعرفة التقنيات والطرق الحديثة التى تستخدمها المراكز لإجراء هذا النوع من العمليات ، فمن المراكز الموجودة بمصر لزراعة الشعر كالتالى :

    • عيادات المغربىتعد هذة العيادة من أفضل وأشهر العيادات الموجودة بمصر لإجراء هذا النوع من العمليات فهى أثبتت نجاحها فى فترة وجيزة للغاية ولذلك عليها إقبال شديد من قبل ألاف الأشخاص .
    • عيادة كوزميتكيا التخصصية : هذة العيادة متخصصة فى عمل عمليات زراعة الشعر فقط ولمن على أعلى مستوى من الكفاءة والنظام ومعاملتها للعملاء الوافدين إليها ، فهى تضم نخبة كبيرة من كبار الأطباء على مستوى العالم التى لديه خبرات سابقة متميزة فى هذا المجال مع وجود التقنيات الحديثة والمتطورة التى يتم إستخدامها بشكل كبير فى الأونة الأخيرة .
    • مركز الدكتور أشرف متولى لجراحات التجميل : يوجد فى هذا المركز الضخم جناح خاص لعمليات زراعة الشعر وهذا الجناح وهمى بالفعل فهو مصمم بتقنيات ليس لها مثيل ومميزة عن أى مركز أو عيادة أخرى ، فهو من أفضل المراكز ويوجد بة أمهر الأطباء وهذا لكى يضمن سلامة العميل الذى يلجأ إلية لحل مشكلتة .
    • مركز الدكتور محمد الشحات للتجميل : هذا المركز موجود بالأسكندرية فهو يضم قسم خاص لعمليات زراعة الشعر التى يوجد بها أفضل الالات الحديثة التى تساهم وتساعد فى نجاح العملية على أكمل وجة .
    • مركز جلو للتجميل : يعتبر المركز من أشهر المراكز الموجودة بالأسكندرية حيث تقوم العمليات تحت أيدى أطباء ماهرين ومتميزين للغاية .
    • عيادة بيت الجمال : لا تختلف هذة العيادة عن باقى العيادات الأخرى الموجودة من حيث الكفاءة والخبرات والنظام والشهرة فهى متميزة كثيراُ فى هذا المجال فهى تابعة للدكتور سامح عبدالرحمن صادق وهو من أشهر الدكاترة الموجودة حالياً ولة العديد من الخبرات المتميزة .

    تعريف الصلع موسوعة ويكيبيديا :



    الصلع (بالإنجليزيةBaldness) هو ظاهرة أو مرض تصيب الذكور عادةً، وقد يصيب بعض الإناث أيضاً، ويتمثّل بفقدان متدرج للشعر. تشير بعض الدراسات إلى أن العامل المسبب لفقدان الشعر هو الإفراز الزائد لهرمون الذكورة (التستسترون:تستوستيرون)، أو بصفةٍ أدق حساسية جذور الشعر المفرطة لمادة الـ DHT التي تدخل في تنظيم إفرازات التستوسترون. هذا النوع من فقدان الشعر يكون دائما جينياً، حيث تورث الحساسية المفرطة ضد الـ DHT من الآباء إلى الأبناء. كما يزداد احتمال فقدان الشعر أو الصلع لدى الأشخاص كلما تقدّموا بالعمر، حيث تشير إحدى الدراسات التي أجريت في أستراليا إلى أن 57% من النساء و 73.5% من الرجال بعد عمر الثمانين يصابون بتساقط الشعر. وفي عمر 35 يعاني 4 رجال من أصل 10 من الصلع. ومن الجدير بالذكر أن نسبة تساقط الشعر أو الصلع تختلف من عرقٍ لآخر باختلاف الجينات المحفّزة له. وهناك نوع آخر من تساقط الشعر يحدث عادةً لدى مرضى السرطان بسبب تعرضهم للإشعاعات أثناء العلاج وهذا النوع يختلف تماما عن النوع الأول.

    أهم مميزات زراعة الشعر داخل مصر :


    سوف نتكلم عن بعض المميزات الخاصة بزراعة الشعر فى مصر ومن بينها حرية إختيار العملاء فى تحديد المركز أو العيادة التى يقوموا بإجراء العملية فيها سواء كانت فى القاهرة أو الأسكندرية أو فى أى محافظة أخرى ، بالإضافة إلى أنة يتمكن الجميع من إختيار أسماء الأطباء والجراحين الذين يقومون بالعملية وهذا شىء مميز للغاية ومن أهم المميزات أن مصر تعد الدولة الأقل تكلفة فى هذا المجال وتعتبر هذة الميزة من أولى إهتمامات الجميع ، فيتم توفير العديد من الأماكن المتميزة الخاصة بالإقامة فى مصر طول فترة إجراء العملية فيتم توفير أفخم الفنادق الموجودة وبذلك حتى ينال إعجاب الجميع .


    عيوب زراعة الشعر في مصر :


    فيوجد على الجانب الاخر بعض العيوب ومن أهمها وجود أماكن مميزة لزراعة الشعر وفى نفس اللحظة مناسبة للعميل من حيث التكاليف لأن يوجد بعض الفئات المتوسطة التى تود إجراء هذة العملية ولكن تكون تكلفتها عالية بالنسبة لهم علماً بأن مراكز التجميل فلى مصر تكون فوق المتوسط قليلاً وبالتالى يكون العميل فى حيرة فى إختيار المكان المناسب لة .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓