زراعة الشعر في دبي الأمارات 2018 ومميزاتها

زراعة الشعر في دبي الأمارات 2018 ومميزاتها
    زراعة الشعر فى دبى ، يوجد عدد كبير وضخم من السياح يتوافدون إلى دبى للتمتع بالسياحة العلاجية لانها يتوافر لديها مستوى كبير من الرفاهية والإزدهار فى هذا المجال ، فتم تأسيس عدد من المؤسسات الطبية المتميزة ووجود بها كافة الخدمات الصحية على أعلى مستوى ، حيث أن فى الفترة الأخيرة بدأ التركيز بإنشاء مراكز وعيادات خاصة بالتجميل فى دبى وفى مجال زراعة الشعر سواء للرجال أو النساء .



    فتعد وجود مشكلة الصلع أو تساقط الشعر من أكبر المشاكل التي يواجهها الأشخاص حيث تسبب لهم الإزعاج والأرق بإستمرار وهذا لأن الشهر يمثل لهم أهمية كبيرة هذا بالإضافة إلى أنة علامة من علامات الجمال ، فترجع مشكلة الصلع إلى عوامل عديدة ومن بينها العامل الوراثى ، العوامل البيئية المتغيرة ، التعرض لبعض الأمراض الجلدية التى تسبب ذلك .

    أصبحت دبى من الدول النامية وتميزت بالتطور الكبير والملحوظ فى كافة المجالات وخاصة المجال الطبى فهى تضم عدد كبير من أمهر وأنجح الأطباء من مختلف البلدان العربية والغربية فى جميع المجالات ، كما أنها توفر الخدمات الطبية على مستوى عالى للوافدين إليها ، فسوف نقدم لكم أهم المراكز والعيادات الموجودة فى دبى :

    1-عيادة فينشى : تعتبر عيادة فينشى من أشهر العيادات الموجودة التى تختص فى مجال زراعة الشعر داخل دبى ، حيث أنها تضم نخبة عالية من أفضل الأطباء من جميع أنحاء العالم هذا بالإضافة إلى وجود أحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة المستخدمة في إجراء هذا النوع من العمليات .
    2-عيادة كوزموسيرج : إشتهرت عيادة كوزموسيرج بإجراءات عمليات زراعة الشعر الناجحة فهى من أفضل العيادات التى من الممكن أن تتعامل معها ، فهى تعتمد على أحدث الألات والأجهزة الطبية المتميزة في مجال زراعة الشعر .
    3-مركز دبى الطبى للتجميل : لا يختلف هذا المركز عن غيرة من المراكز الاخرى السابق ذكرها من حيث الشهرة والمصداقية والنجاح الذى حققتة فى وقت قصير فيقصد هذا المركز عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم وهذا بسبب شهرتة وسمعتة الرائعة .
    4-عيادة دير هير : تعد من أنجح العيادات الموجودة فى دبى المتخصصة فى مجال التجميل وخاصة في عمليات زراعة الشعر مع توافر عدد كبير من الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة التى يستخدمها الأطباء أثناء العمليات ، فقد حققت هذة العيادة نجاحات كثيرة ومتتالية خلال السنوات الماضية .

    زراعة الشعر فى دبى ويكيبيديا


    الشَّعر هو زوائد بروتينية تنمو على أجسام الثدييات، ويتكون من بعض الخلايا الغير حية وبعض المكونات التي تكون عادة سامة وضارة بالجسم فتفرز على هيئة الشعر الذي يغطي أجسام الثديات.
    يظهر الشعر في جسم الجنين خلال الشهرين الأوليين من عمر الجنين ويتركز في الحواجب والشفة العليا والذقن، أما شعر باقي مناطق الجسم فيظهر في الشهر الرابع ويتكون الشعر من لب وقشرة والطبقة الكينينية والغلاف الجدري الداخلي ويبلغ العدد الإجمالي للشعر في الإنسان 5 ملايين شعرة منها 100,000 في فروة الرأس ويسقط منها الشعر بمعدل طبيعي بواقع 100 يوميا وشعر الجنين غير ملون ولا يحتوي على لب ويسمي "لانجو" وهو ناعم، أما بعد الولادة فيظهر الشعر الزغبي وهو أيضا ناعم ولا يحتوي على لب، أما الشعر النهائي فهو طويل وخشن ويحتوي علي لب.



    تكلفة زراعة الشعر فى دبى :


      كما نعلم أن أسعار عمليات زراعة الشعر فى دبى مرتفعة عن غيرها من الدول الأخرى ، حيث أن التكلفة تختلف حسب التقنيات والأجهزة المستخدمة فى زراعة الشعر فمن أهم الأساليب المستخدمة في مجال زراعة الشعر الإقتطاف وهى عبارة عن إقتطاف بصيلات الشعر من الرأس أو الصدر ثم يتم زرعها فى المنطقة الفارغة ، فيتم حساب التكلفة من خلال عدد البصيلات التى يتم زرعها حيث تتكلف البصيلة الواحدة من 7 إلى 12 درهم فمثلاً إذا قمت بزراعة 2500 بصيلة فتكون تكلفتها حوالى 17500 درهم تقريباً .

    حيث توجد تقنية أخرى وهى تكون أعلى فى السعر من التقنية السابقة وهى عبارة عن إستنساخ الخلايا الجذعية للشعر من خلال نقل شريحة الموجودة بالجلد وتقيسمها إلى قطع صغيرة ثم بعد ذلك يتم زراعتها فى منطقة الصلع الذى تعانى منها ولكن مع الأسف أن لهذة الطريقة نتائج سلبية بسيطة وهى وجود أو ترك ندوب على الجلد بعد العملية .




    المميزات الخاصة بزراعة الشعر فى دبى :


    يوجد عدة مميزات لعمليات زراعة الشعر فى دبى ومن بينها إجراء العمليات تحت نخبة متميزة جدا من الأطباء المتخصصين فى مجال التجميل ومجال زراعة الشعر والذين يتمتعون بكفاءة ومهارة على أعلى مستوى ، ووجود عدد كبير من المراكز الفاخرة والعيادات المصممة على أعلى مستوى التى يتم فيها تقديم أفضل الخدمات الطبية للعملاء وهذا بالإضافة إلى تعاملهم المميز والراقى مع جميع الأشخاص من كل المستويات وهذا جعل دبى من أولى الدول فى مجال التجميل والصحة وهذا ما تطمح لة أى دولة فى العالم .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓