انشاء بريد الكتروني هوتميل شرح عمل ايميل 2018 Hotmail بسهولة

انشاء بريد الكتروني هوتميل شرح عمل ايميل 2018 Hotmail بسهولة
    كيفية انشاء بريد الكتروني هوتميل ، هو سؤال يؤرق المستخدمين لذا سوف نعمل في هذا المقال علي توفير إجابة لهذا السؤال حيث سنعمل علي شرح كيفية عمل الإيميل . لاستخدامها في التسجيل في الفيس بوك بدون رقم موبايل لان اغلب المستخدمين الان تفضل ان تقوم بعمل حسابات فيس بوك من غير رقم جوال لحماية الخصوصية اكثر .


    أولا تعريف الهوتميل Hotmail:

    شركة هوتميل هي أحد أشهر الشركات التابعة للشركة العملاقة مايكروسوفت حيث تقدم للمستخدمين عدد كبير من الخدمات مثل خدمات البريد الإلكتروني بالإضافة إلي عمل إيميل جديد مجانا بدون دفع أي رسوم ، بالإضافة إلي خدمات الدردشة والإتصال من خلال الماسنجر .
    الشركة من اقوي الشركات في مجال الإتصالات الإلكترونية حيث أنها توفر للمستخدم حماية متكاملة أثناء إنشاء حسابات علي الهوتميل حيث تتعرض الحسابات الأخري إلي السرقة أو الإختراق  ، بالغضافة غلي أن هذة الحسابات ضرورية للدخول إلي المواقع الشهيرة مثل موقع الفيسبوك والمنتديات .


    تسجيل هوتميل شرح بالصور طريقة التسجيل فى Hotmail:

    الطريقة تشتمل علي مجموعة من الخطوات البسيطة التي يجب الإلتزام بها لكي نتمكن من إنشاء الإيميل بطريقة صحيحة وسنشرحها بالاتفصيل مثلما شرحنا  انشاء حساب جيميل قبل ذالك سنشرحها لكم الان وهي .
    • الدخول إلي الموقع الرسمي للبرنامج في البداية https://www.microsoft.com/ar-xm/outlook-com/ ثم يقوم المستخدم بملء البيانات التي تظهر أمامة وهي أسهمة الشخصي ثم اللقب ثم إسم المرور للموقع ثم يمكن وضع علامة صح فيالمربع الصغير اموجود بالأسفل حتي لا يضطر المستخدم إلي إدخالة في كل مرة يدخل بها إلي الجهاز .
    • علي المستخدم الإشتراك في بريد الهوتميل ثم إختيار أحد حسابات الايكروسوفت للدخول إلي البرنامج .
    • بعد تعبئة البيانات كاملة يضغط المستخدم علي أيقونة الموافقة علي سياسات الشركة وبهذا تنتهي عملية الإنشاء ويكون لديك حساب جميل علي الهوتميل وبالتالي يمكنك مراسلة اصدقائك بحرية وبراحة تامة بدون القلق علي سرقة حسابك .

    مميزات استخدام هوتميل:

    • السهولة والبساطة : البرنامج سهل ثيرا حيث يمكن للمستخدم التعامل ببساطة مع الواجهة بدون وجود أي تعقيدات ، بالإضافة إلي أنه يدعم اللغة العربية ، كما يدعم برنامج الإسكايب حيث يمكنك إجراء المكالمات المجانية بدون الحاجة إلي تحميل البرنامج علي الجهاز .
    • الرسائل : بالطبع إن البرنامج يسمح لك بتبادل الرسائل ونقل المستندات بين المستخدمين عن طريق إستخدام مجموعة من المرفقات  ، كما يتيح البرنامج إرال عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو ، بالإضافة إلي فتح ملفات الأوفيس من الموقع بشكل مباشر وذلك دون الحاجة إلي تنزيل حزمة الأوفيس المدمجة مع الموقع بشكل تلقائي .
    • المحادثة : البرنامج يدعم المحادثات من الموقع مباشرة بدون الحاجة إلي تحميل برنامج ويندوز لايف ماسنجر ، كما يتيح البرنامج تبادل البيانات والمعلومات في مختلف بلدان العالم ن بالإضافة إلي سهولة فتح هذة الملفات علي أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الموبيل وبالتالي تتوفر مساحة تخزينية مجانية لتخزين الرسائل التي تصل علي البريد .
    • هناك نقطة هامة يجب ألا نغفل عنها وهي أن الهوتميل ضروري للدخول إلي مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة مثل الفيبوك وتويتر ولا يمكن التسجيل إلا عند وجود ايميل فعال .
    يمكنك كتابة إستفساراتكم في التعليقات في الأسفل وسوف نحرص علي قرائتها والرد عليها سريعا .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓