سماع راديو محطة مصر 88.7 FM اف ام راديو مصر بث مباشر mp3

سماع راديو محطة مصر 88.7 FM اف ام راديو مصر بث مباشر mp3
    راديو محطة مصر، هي محطة إذاعية تُبث مباشرةً على انترنت مصر، وشعار هذه المحطة هو "راديو محطة مصر _ راديو كل المصريين".
    كما أنها إذاعة شبابية جديدة ترفيهية ثقافية، ولا يوجد لها أي تردد على الراديو لأنها تبث من خلال الانترنت كما ذُكر، وهي من تأسيس الإعلامي أسامة منير .

    ومن منطلق ذلك الشعار تقدم محطة مصر برامج متعددة ومتنوعة مثل ثانوية عامة مراجعات للثانوية العامة، حكايات زمان، أغاني زمان في البوسطجي، برنامج مسابقات الأغاني، كلام بنات، كل جديد في مصر، وتغطي تلك البرامج السابقة كافة المجالات من أخبار و موسيقى ورياضة ومجتمع.



    بدأت محطة راديو مصر بثها المباشر في السادس والعشرون من شهر فبراير لعام 2009 ميلادية، عبر الانترنت لتصل إلى كل الشباب المصري والعربي، ولكن كان أول بث للأغاني فعلياً يوم التاسع من يناير 2009، وكان الافتتاح الرسمي للمحطة يوم الثامن من فبراير في نفس العام.

    بدأت المحطة يوم التاسع من فبراير 2009 بإذاعة البرامج بانتظام، وتعتبر راديو محطة مصر أول راديو فكر في وضع صور الذيعين على الموقع الخاص به على الانترنت كي يستطيع المستمع معرفتهم والشعور بهم وهم يتحدثون من خلال المحطة.
    استطاع راديو محطة مصر أن يصل في أقل من شهر إلى كل العرب في جميع أنحاء العالم وكل المصريين المغتربين في الدول، حيث شعر المصريوون المغتربون أنهم في بلدهم وشعروا بجو مصر.

    كما يعتبر راديو محطة مصر جزءاً من كيان مصر لأنه يبث كل جديد من أخبار مصر، واستطاع في أقل من ثلاثة أشهر أن يحقق أكثر من مليون زائر و 400000 مشترك مما جعل الجميع يتحدث عن تلك المحطة ويطلقون عليها حدوتة مصرية.

    إنتظر قليلاً حتي يتم تحميل البث المباشر لراديو مصر وسيعمل الراديو تلقائياً بدون تقطيع في حال توقف البث في اي وقت إضغط F5 ولا تنسي أن تضغط Ctrl+D لحفظ الإذاعة في مفضلتك والعودة لها لاحقاً بسهولة




    للرجوع إلي إذاعة راديو مصر مرة أخري يرجي كتابة "راديو مصر طريق كوم" في جوجل

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓