تردد قناه المنهاج الفضائية 2 Minhaj الجديد 2018

تردد قناه المنهاج الفضائية 2 Minhaj الجديد 2018
    تردد قناه المنهاج الفضائية 2018 ، تعتبر من ضمن القنوات الشيعيه الثقافية وتم تاسيسها من قبل مؤسسه الحكمه للثقافه الاسلاميه،تم اطلاقها مع ولاده الامير الامام الحسن بن علي ،وهي تقوم بمخاطبه المسلمين وحثهم علي بناء امه موحدة ويتم التزامهم بالمذهب الشيعي والتراث الاسلامي بطريقه تخاطب العقل البشري والعمل علي نشر تعاليم الاسلام،تخلو من التعصب والطائفية دون التعرض لاي مذهب من المذاهب الدينيه وتحمل شعار للحقيقه نهجها , ونحن دائما حرصين علي عرض قنوات الرأي والرأي الاخر كما قدمنا قبل ذالك تردد قناة الشرق و تردد قناة مكملين للمسلم السني نقدم لكم اليوم تردد قناة الناهج للمسلم الشيعي كما قدمنا لكم ترددات قنوات الترفية للمسلم الوسطي الجميل مثل تردد قناة ماجستك و تردد قناة زي الوان ومستمرين في تقديم لكم جميع ترددات 2018 الجديدة لكافة القنوات الفضائية علي اقمار نايل سات و عرب سات .


    أهم مميزات القناة : 

    يحرص كل من يعتنق المذهب الشيعي علي مشاهده تلك القناه لانها:


    1. تقوم بطرح المواضيع الخاصة بالعقائد الدينيه والثقافيه وقضايا المجتمع وتهتم بالمجتمع الانساني بوجه عام وبالديانه بشكل خاص.
    2. ادت الي التواصل الايجابي بينها وبين المشاهدين عن طريق المواقع التكنولوجيه المعروفه كمواقع التواصل الاجتماعي حيث انها قامت بانشاء موقع خاص بها علي اليوتيوب والانترنت.
    3. قامت بالسعي الي تعزيز قدراتها التنافسيه وحققت هدفها من حيث الانتشار والتوسع ،والحصول علي نسبه كبيرة جدا من الجماهيربالشرق الاوسط وبدول شمال افريقيا مماادي الي تقديم خدماتها مجانا دون الحاجه الي التشفير والحصول علي الرسوم.
    4. تتبع القيم الاخلاقيه والمهنية في عرض برامجها،كماانها تقوم بمراعاه المعايير الاعلاميه وتقوم بالتمسك ببعض المباديء الراسخه وتتجنب اثاره الفتن بين جميع الطوائف.
    5. تقوم بتقديم منظومه من البرامج الضخمة التي تتكون من اسس وبرامج هامه باعلي تقنيات الجودة،وافضل انواع انظمة البث لكي تتمكن من توفير الصوت والصوره الي المشاهد بافضل التقنيات حيث انها تستخدم انظمة"الاتش دي"ونظام "الاس دي"وتختار بينهم بمايتوافق مع جهازك.


    من أشهر البرامج الموجودة بالقناة : 

    برنامج فقه الحج ، لقمه خير، غياب حقيقه ، فقه الصوم ، فكره بدقيقه ، الطب فالقران ، حديث المضايف ، رحاب الشعائر، خيركم من تعلم القران ، نافذه علي المجتمع ، اسعافات اوليه ، حدث وحديث ، مفاهيم اسلاميه ، في رحاب الصفيحه.

    كما تقوم القناه بتقديم واعداد الكثير من البرامج الدينيه والدروس الدينية التي تساعدك في تعلم المذهب الشيعي وتعرض ايضا المزيد من الافلام الوثائقية وتلاوة القران الكريم ، وتقوم بعرض جميع المراسم الشيعية كما انها تقوم بتلبيه احتياج المسلم الشيعي وتساعده في كيفيه ادارة امور دنياه.

    تردد القناه الجديد 2018 :

    القمر:النايل سات
    التردد:11641
    معامل الترميز:27500
    الاستقطاب:افقي
    FEC:
    5/6
    ويمكنك زيارة هذه الاقسام للحصول علي كافة ترددات قنواتك المفضلة : ترددات - تردد - نايل سات - قناة

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓