وظائف الخطوط السعودية 1439 لخريجي الثانوية والمؤهلات

وظائف الخطوط السعودية 1439 لخريجي الثانوية والمؤهلات
    توظيف الخطوط السعودية 1439 للسعوديين من الجنسين ولحاملي شهادات الثانوية العامة فأعلي لهذا العام. لرغبة الشركة في شغل عدد من الوظائف الجديدة تحت مسمي "ملاح مقصورة" حيث تقوم بتنظيم برنامج تدريبي للراغبين فى العمل وبإجتياز التدريب بنجاح يتم تعيين الخريجين علي الدرجة السادسة بشركة الخطوط الجوية السعودية مع الحصول علي كافة الإمتيازات وبرواتب حددتها الشركة بناءاً علي نوع وطبيعة المؤهل الدراسي والوظيفة وهي رواتب تبدأ من 5000 ريال بالإضافة للبدلات الأخري. واشترطت الشركة للراغبين فى التقدم لتلك الوظائف الإلتزام بمجموعة من الشروط أولا للإنضمام للبرنامج التدريب، ويتم التعيين بإجتياز فترة التدريب بنجاح وفقا لما حددته الشركة من معايير يجب توافرها فى المتقدمين.

    وظائف الخطوط السعودية 1439
    وفي تصريح لمدير عام الخطوط الجوية المهندس خالد بن عبدالله الملحم قال: أن الهدف من برنامج "ملاح المقصورة" هو اتاحة الفرصة للشباب السعودي الراغب فى العمل للتأهيل والتدريب أولا من خلال نشاطات البرنامج لإعداد المتقدمين للعمل علي أحدث الطائرات والنظم الجديدة مشيراً إلي ضرورة إلتزام الطلاب المنتسبين بالدورة التدريبية بإجتياز كافة الإختبارات التي تتم اثناء الدراسة وكذلك توافر الشروط اللازمة للعمل بهذا المجال كالطول والمؤهل وغيرها من الشروط التي تم تحديدها مسبقاً لقبول طلبات الراغبين فى العمل.

    وبالنسبة للشروط الوجب توافرها فهي كما حددها مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة والتي من أبرزها: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية فالوظائف المتوفر غير متاحة للأجانب من الدول الأخر والوافدين، أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية أو شهادة الكليات المتوسطة أو الثانوية العامة، ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً شريطة أن يتناسب الطول مع الوزن، اجتياز الاختبارات الخاصة باللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية والفحص الطبي، تعطى الأولوية لخريجي المعاهد والكليات السياحية ومن لديهم خبرة في مجالات مماثلة وبخاصة في المجالات السياحية وخدمات العملاء.

    أوضح الإعلان أن مدة التدريب ستكون 7 أشهر لحاملي المؤهلات العليا يمنح خلالها مكافأة شهرية مقدارها 4500 ريال بينما تمتد المدة لـ 8 أشهر لحاملي شهادات الكليات المتوسطة والثانوية العاملة، يمنح خلالها خريج الكليات المتوسطة مكافأة شهرية 3500 ريال والثانوية العامة 3000 ريال كما يمنح المتدرب تأميناً طبياً خلال فترة التدريب مع تذكرة مجانية عند بداية التدريب وتذكرة أخرى عند اختتام البرنامج التدريبي.

    للتسجيل في موقع الخطوط السعودية والإلتحاق ببرنامج "ملاحي المقصورة" المؤهل للتوظيف بالخطوط السعودية للعمل بمحطة الرياض، يكون من خلال الموقع الرسمي وبإكمال طلب الإلتحاق ومراعاة الإلتزام بكافة الشروط: من هنا

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓