أفضل المسلسلات الاجنبية 2018

أفضل المسلسلات الاجنبية 2018
    أفضل المسلسلات الاجنبية 2018 ، المسلسلات الاجنبيه أصبحت من أكثر المسلسلات مشاهده في العالم وذلك لما يتميز به من قوه في الأداء والتمثيل الرائع بالاضافه الي الخيال الواسع الذي ينقل المشاهد من عالم الي أخر ،ويقدم لكم موقع طريق كوم أفضل تلك المسلسلات التي ينتظرها المشاهدون بفارغ الصبر .

    • مسلسل Atlanta :-


    تم إصدار الموسم الاول للمسلسل في العام الماضي وهو إنتاج شبكه fx وقد حقق نجاح باهر منذ صدوره ، المسلسل ببطوله الممثل "دونالد جلوفر " الذي سبب في تاخير عرض المسلسل الي العام المقبل وذلك بسبب إشتراكه في فيلم star wars  الذي حاز علي كل وقته ولذلك قررت شركه الانتاج تاجيل عرض المسلسل حتي ينتهي الممثل دونالد من الانتهاء من فيلمه الجديد .

    • مسلسل Westworld :-


    يعد من مسلسلات الخيال العلمي التي حازت علي إعجاب الجماهير في الموسم الاول حيث حاز الموسم الاول علي العديد من الجوائز في حفل اختيارات النقاد .
    المسلسل قد تم تاجيله إطلاقه لاكثر من مره وذلك بسبب تكلفته الكبيره حيث ان المسلسل تجاوزت تكلفته اكثر من 100 مليون دولار امريكي .

    • مسلسل American Crime Story :-


    المسلسل تم إصدار موسمه الاول في الاعوام الماضيه وقد حاز علي إعجاب جميع المشاهدين حول العالم حيث حقق المسلسل نجاح كبير ونال علي العديد من الجوائز العالميه مثل جائزتين جولدن جلوب بالاضافه الي 9 جوائز إيمي .
    لم يتم صدور الجزء الثاني حتي الان فقد صرح الكاتب ريان مورفي بأن الجزء الثاني يحتاج الي الكثير من العمل حتي يظهر بنفس قوة الجزء الاول .

    • مسلسل Daredevil :- 


    المسلسل لديه العديد من الاجزاء حيث تم إصدار الموسم الاول عام 2015 م و بعد تحقيق نجاح باهر سعي المنتجين الي إنشاء موسم اخر للمسلسل وتم بالفعل إصدار الموسم الثاني عام 2016 الذي بالفعل حقق أمال المنتجين والمخرجين ولذلك تم تصوير الوسم الثالث للمسلسل ولكن واجهه المسلسل بعض التاجيلات وذلك بسبب إنشغال الممثل تشارلي كوكس في تصوير مسلسله الجديد وهو   الأبطال الخارقين The Defenders .

    • المسلسل Luke Cage :-


    يعد من أفضل المسلسلات التي سيتم عرضها في عام 2018 م ولكن يواجهه المسلسل أيضا بعض التاجيلات وذلك بسبب إنشغال شركتي Netflix وMarvel بأطلاق المسلسلات ومن اهمهم مسلسل Iron Fist المقرر اطلاقه في مارس 2018 وايضا مسلسل The Punisher الذي سيتم إطلاقه في نوفمبر 2018 .

    • مسلسل Game of Thrones :-


    يعد من أهم المسلسلات الدراميه المستوحاه من روايه "أغنيه الجليد والنار " وهي تعد من مسلسلات الاكشن والصراع حيث يتسارع 9 عائلات من أجل السيطره علي الاراضي .
    المسلسل قد حاز علي شعبيه كبيره من الجماهير حيث ان للمسلسل 7 مواسم مختلفه وبدأ عرض الموسم الاول له في عام 2011 .

    • مسلسل American Gods :-


    المسلسل يعد من أقوي مسلسلات الغموض والاثاره والتشويق و يدور أحداث المسلسل حول البطل شادو الذي يكره المشاكل الاسريه بينه وبين زوجته ولكن في أحد الايام قد علم بوفاه زوجته في حادث شنيع وبذلك ستتغير حياته بسبب ما سيكتشفه من "وينسداي" وهو شخص يحذره من عاصفه قادمه نحوه بسبب أحداث حصلت معه في الماضي .

    • مسلسل The Expanse :-


    يعد من أفضل وأقوي مسلسلات التشويق والخيال الواسع حيث يدور أحداث المسلسل حول إكتشاف مؤامره كبيره لتدمير كوكب الارض .
    المسلسل لديه 3مواسم مختلفه  الموسم الاول تم إصداره في عام 2015 م وسيتم إصدار الموسم الثالث في عام 2018 م

    • مسلسل Marvel’s Runaways :


    المسلسل تدور أحداثه حول 6 مراهقين من البنات والولاد كل منهمها يظن بان والديه شرير ثم يجتمع هولاء المراهقين بعد التاكد من ذلك الامر .
    فكره المسلسل منذ 2008م ولم تخرج الي الشاشه قبل عام 2018م .

    • مسلسل Marvel’s Cloak & Dagger:-



    المسلسل تدور احداثه حول قوه خفيه ظهرت لاثنين من المراهقين الولاد الاول هو تاندي الذي أصبح لديه خناجر خفيه والاخر تايرون والذي وجد نفسه لديه عباءه سوداء تساعده علي دخول الاخرين الي عالم الظلام .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓