تسريحات الشعر للرجال 2018 بالصور

تسريحات الشعر للرجال 2018 بالصور
    تسريحات الشعر للرجال 2018 بالصور ، اصبح الان الاهتمام بالشعر لدي الرجال كبير وقد يفوق اهتمامات النساء بالشعر وذلك بسبب ظهور العديد من التسريحات المختلفه للرجال ففي كل عام يظهر موديلات وتسريحات مختلفه تتناسب مع جميع الاذواق كما أن
    كل تسريحه قد تعبر عن شخصيه الرجل حيث أن لكل قصه شعر تعبير كامل عن الرجل مثل عمره ومكانته الاجتماعيه ولذلك فهي تعكس جميع السمات الشخصيه للرجل  ، يقدم لكم موقع طريق كوم أجمل تسريحات للرجال 2018

    أهم تسريحات 2018 وأهم ما عبر عنه كل تسريحه :-

    • التسريحه الكلاسيكيه المدرجه : 

    وهي تتناسب مع الوجه القصير حيث يتم تصفيف الشعر من خلال عمل فرق من الجانب الايسر أو الايمن  وتسريح باقي الشعر علي الجانب الاخر وتعطي هذه التسريحه أناقه عاليه للرجل تظهر أهم سماته من قوه وجاذبيه .

    الشعر القصير أو ما تسمي بتسريحه سيرز : 



    وهي يتشابه مع الشعر المحلوق نسبيا وهي تظهر أيضا قوه الرجل وإهتمامه بمسؤلياته الكبيره وخشونته .

    الشعر المبعثر :




     وهو متعدد الطبقات وهي تظهر الرجل بأنه لم يقم بتسريح شعره من قبل و تحتاج الي وقت طويل حتي تصل الي تلك التسريحه المميزه وهذه التسريحه تتناسب مع الفئات العمريه الشابه وقد تظهر تلك التسريحه عدم المبالاه بظروف الحياه وتجعل صاحبها يتميز بالمتعه ومرحا .

    الشعر الطويل :




     وهو تسريحه مميزه تتناسب مع رجال الاعمال والشخصيات المهمه فهي ليست حديثه ولكنها مازالت مميزه و متداوله  وذلك بسبب ما تظهره للرجل من قوه فهي يتم تصفيفها بطريقه بسيطه فهي تشبه ذيل الحصان حيث يتم تسريح الشعر الي الخلف ووضع رابطه الشعر ، بالاضافه الي إمكانيه عمل كحكه صغيره بالشعر .

    الشعر المحلوق




    وهي عباره عن حلق الشعر بالكامل وهي تتناسب مع الاشخاص الذين يعانون من الصلع في بعض الاجزاء من الشعر وهذه التسريحه قد تظهر قوه الرجل وثقته بنفسه وجرائته .

    الموجه الاماميه : 


    وهي عباره عن تقصيف الشعر من الخلف بالاضافه الي تطويله من الغره الاماميه وتصفيفها علي هيئه موجه وهي تعبر عن المرح والسعاده .


    شعر طويل مع تخفيف الجوانب : 


    وهي انتشرت بشكل كبير في هذا العام بين الشباب وهي تعطي مظهر اكثر أناقه وجاذبيه وقد تعبر عن قوه الرجل .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓