طرق ووصفات لإزالة حبوب البشرة

طرق ووصفات لإزالة حبوب البشرة
    طرق ووصفات لإزالة حبوب البشرة ، يعد الحبوب من المشاكل التى يعانى منها الكثير من الشباب والمراهقين من الجنسين الشباب والبنات مما يفقد البشرة نضارتها وحيويتها حتى بعد علاج البشرة يوجد اثار للحبوب التى تترك على الوجة مما يشوة جمال البشرة ونقدم إليكم بعض الوصفات الطبيعية لإزالة الحبوب ، بالإضافة إلي أن حبوب الشباب تؤثر سلبيا علي صحة الإنسان .


     وصفات طبيعية لإزلة حبوب البشرة :

    • لبن الزبادى : نقوم بخلط معلقة كبيرة من عسل النحل مع معلقة كبيرة من الزبادى وخلطهما جيداً حتى يتجانسا معاً ثم قومى بوضعة على بشرتك واتركية لمدة عشرين دقيقة .
    • الشوفان : اخلطى معلقتين من الماء مع ملعقة كبيرة من الشوفان وقومى بوضع الخليط الناتج على بشرتك ووضعه لمدة لاتتراوح عن نصف ساعه ثم غسل الوش بماء فاتر وعليكى أن تكررى هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً حتى تحصلى على نتيجة مختلفة وتتخلصى من الحبوب نهائياً .
    • بيكربونات الصوديوم : اخلطى ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع معلقتين من الماء ثم ادهنى بشرتك بهذا الخليط واتركية على وجهك لمدة عشرين دقيقة ثم بعد ذلك اغسليه بالماء الفاتر وكررى هذه الوصفة مرة واحدة يومياً لكى تحصلى على نتيجة .
    • القرفة : قومى بخلط معلقتين كبيرتين من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة وخلطهما معاً ثم ادهنى بشرتك بهذا الخليط واتركية لمدة عشرين دقيقة وكررى هذه الخلطة ثلاث مرات اسبوعياً لكى تتخلصي من الحبوب نهائياً .
    • خل التفاح : اخلطى ثلاث معلق من الماء مع ملعقة صغيرة من خل التفاح ثم طبقى الخليط على بشرتك بإستخدام قطعة من القطن واتركية لمدة عشر دقائق ثم بعد ذلك اغسلية بالماء الدافىء .
    • الملح : اخلطى ملعقة كبيرة من الملح مع ملعقتين كبيرتين من الماء ثم طبقى المزيج على الأماكن التى يتواجد بها الحبوب والبثور واتركية لمدة عشرين دقيقة واغسلية بالماء الدافىء وكرري ؤهذه الوصفة يومياً .
    للتعرف علي المزيد من الوصفات المستخدمة لعلاج حبوب الشباب يمكنك زيارة موقعنا طريق كوم .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓