قصات شعر قصير 2018

قصات شعر قصير 2018
    قصات شعر قصير 2018 ، مع إنتهاء فصل الشتاء والدخول في فصل الربيع والصيف تعاني الكثير من الفتيات من الشعر الطويل وذلك بسبب الحر ولذلك تسعي جاهدا الي قصة بطريقه تتناسب مع شكلها ومظهرها ، وليس الصيف فقط هو سبب قص الفتيات لشعرهم بل يوجد العديد من الاسباب الاخري ومنهما العلاقه القويه بين الشعر والحاله المزاجيه للفتاه ، فاذا كانت الفتاه منزعجه من أمر ما تقوم قص شعرها واذا كانت في حاله مزاجيه جيده تترك لا تقم بقصه وتتركه يطول وهناك العديد من الفتيات تفعل العكس .

    رغم العلاقه القويه بين الحاله المزاجيه والشعر الا ان هناك العديد من الفتيات لا دخل الحاله المزاجيه مع الشعر حيث انهم يواكبون العصر ويريدون دائما الظهور بمظهر مختلف ولذلك يسعون دائما الي قص الشعر بطرق مختلفه لتظهر بشكل جديد وأنيق ولذلك يقدم إليكم موقع طريق كوم  أفضل صور لقصات الشعر 2018 مع توضيح أفضل القصات التي تليق بكي حيث أن لكل قصة شكل وجهه معين مثل البيضاوي والمربع والدائري والبيضاء والسمراء والقمحاويه  .

    قصات الشعر 2018 :-

    •  الغره الجانيه مع التموج البسيط .



    تتناسب هذه القصة مع الفتيات ذات الوجهه الدائري الذين يعانون من الشعر الخفيف حيث تقوم بعمل تموج بسيط في نهايه الاطراف لتظهرك بشكل مختلف وجذاب .

    • الغره الجانيه مع شعر مفرود :-



    تتناسب مع الفتيات ذات الوجه البيضاوي وهي عباره عن غره جانبيه كثيفه ويتدرج الي أسفل بشكل أخف وتعطي هذه القصة جرأءه عاليه لصاحبها بالاضافه الي الحيويه الكبيره .

    • الغره الجانيه :-



    تتناسب تلك القصة للفتيات الذين يتصفون الجراءه والحيويه حيث تختلف تلك القصه عن باقي القصات وهي تعتمد علي ان يكون الشعر بالاعلي يكون  طويل وقصير من خلف الشعر بالاسفل ويتم تصفيف الشعر علي الجانبين

    • الشعر الكاريه :-



    تتناسب تلك القصه مع الفتيات ذات الوجه الدائري الصغير وذات الشعر الكثيف  وتعتمد تلك القصه علي قص الشعر كاريه وهي تعدد الموجات البسيطه بالشعر وهي طريقه فرنسيه تعطي للفتيات إطلاله جذابه .

    • قصة الكاريه العشوائي :-



    تتناسب تلك القصة مع الفتيات ذات الوجه البيضاوي وهي تعتمد علي قص الشعر بطريقه عشوائيه اي أن خصلات الشعر تكون ليست متساويه وليست متدرجه مع عمل غره جانبيه لتعطي الفتاه ظهور انيق و مميز .

    • قصة الكاريه الناعم الدائري :-



    تتناسب تلك القصة مع الفتيات ذات الوجه الطويل والشعر الناعم  وهي تعتمد علي قص الشعر بطريقه دائريه متساويه وتعطي هذه القصه رقه عاليه للفتاه وجاذبيه .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓