اسماء اقوى افلام الرعب

اسماء اقوى افلام الرعب

    أسماء أقوي افلام الرعب :
    اولاً. الغادر- Insidious) 2011) :

    حيث يعتبر من اقوي الافلام التي يمكنك مشاهدتها حيث حصل علي العديد من الجوائز حيث تدور قصه الفيلم عن مجموعه من الاشرار وتسعي العائلة الي منع الارواح من المساس من اابنها الراقد في غيبوبة والفيلم من بطوله باتريك ويلسون وورز بايرن ومن اخراج جيمس وان ، ولك هذة الأفلام يتم عرضها بصورة دورية علي tv .


    ثانياً : قائمة القتل- Kill List) 2011):

    اذا كنت من محبي افلام الإثارة والتشويق فبالتأكيد سوف تستمتع حيث يتحدث الفيلم حول مهمة جديده لقاتل تم تأجيرة لإتمام العديد من المهات ليحصل علي مكافأة كبيره عند اتمام كل مهمه من المهمات حيث يبدو أن العمل سهل في البدايه ولكنه يتحول إلي مشكلة كبيرة ومعقدة تخاطر بالقاتل الي أعماق الظلام والفيلم من بطولة نيل ماسكيل وإخراج بن ويتلي .


    ثالثاً :الشيء- The Thing) 2011) :

    حيث يعتبر الفيلم من الافلام المشوقه المثيرة في القطب المتجمد حيث قامت طالبه الدراسات العليا كيت لويد والعالم الدكتور ساندر هالفورسون بالعديد من الدراسات والإكتشافات حيث قاموا بإكتشاف سفينة مخلوقات فضائيه والفيلم من إخراج ماتثيجس هيجنينغن .


    رابعاً :المرأة ذات الرداء الأسود - 2012 (The Woman in Black) :

    يعتبر الفيلم من الافلام المرعبه التي نالت نسبة مشاهدة عالية حيث قام محامي بالسافر الي بلد نائيه للبحث حيث اكتشف ان امرأة تعرضت للاحتقار والمعامله السيئة وقد عاد الي ترويع أهالي القرية وهذا الفيلم من بطولة دانيال رادكليف وإخراج جيمس واتكينز .


    خامساً: كوخ الغابة-The Cabin in the Woods) 2011) :

    تدور قصه الفيلم حول خمسة من الاصدقاء يقضون العطلة في كوخ بعيد داخل الغابة حيث يصادفهم الكثير من المغامرات والصدف والموامرات ومع مرور الوقت يكتشفوا الحقيقة الغامضه وراء هذا الكوخ هذا الفيلم من بطولة كريستين كونولي وإخراج درو غودارد .

    سادساً : صحاب النزل- The Innkeepers) 2011) :


    يعد الفيلم من افلام الإثارة والتشويق حيث تدور احداث الفيلم عن اثنان من العاملين يقوموا بكشف اسرار ماضى الفندق ويتعرضون لاحداث مزعجه وصعبة في الوقت الذي يأتي فيه نزلاء الفندق القدماء وهذا الفيلم من بطولة سارا باكستون وإخراج تاي ويست .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓