صور حزينه 2018

صور حزينه 2018
    صور حزينة 2018 ، تدل علي الحزن الشديد والكأبة يستخدمها الانسان احيانا لتتناسب مع موده والأحزان دائما ما يعاني منها الشباب بسبب هموم الحياه ويلجأ لاستخدام صور حزينه مكتوب عليها بعض العبارات واحيانا يلتزم الصمت ويقال ان الذي مبدع في صمته يكون مبدعاً في كلامه نظراً لما يكتمه بداخله من معاناه شديدة وان الله يكون معه عندما يرحل كل شىء ، واحيانا يعاني الشباب من الحظ السىء ويتعلقون بما ليس لديهم مما يسبب لهم الحزن ويجعلهم يشعرون بالوحده ويبتعدون عن الناس .


    وفي كل خيبة درس وفي كل دمعه قوة وفي كل ذكرى صبر وفي كل حزن ألم ومن الحياة يتعلم الانسان ، ويوجد صور حزينة ايضاً لتدل علي فراق الحبيب ومكتوب عليها بعض العبارات الحزينة والمؤلمة ومنها أنا لا اهجر أحد ولكنى اذا قسيت ومات قلبي اكون شيئاً لا يطاق ، واتغير كثيراً عندما احد يظلمني او يهين من كرامتى او يقلل من شأني فامسحة من حياتي كامله كانه لم يكن فيها من قبل ، واذا كان لدي رغبة الحديث معه فردوده البارده كفيلة ان تجعلني ابتعد عن الشخص .

    ويوجد صور تدل علي عتاب شخص لشخص آخر وان الاهتمام لا يعني كثرة الاسئلة ولا يعني ان نعرف كل تفاصيل حياة من نهتم بهم . وان الاهتمام الذي ينبع من القلب يجعلنا نفكر ونشتاق ونبحث ونقلق .










    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓