تردد قناة تيستى فود الجديد 2018 Tasty Food

تردد قناة تيستى فود الجديد 2018 Tasty Food
    تردد قناة تيستى فود الجديد 2018 ، نقدم لكم اليوم قناة من أفضل القنوات الخاصة بتقديم وصفات الطعام الشهية التى تتتوع بين أكلات شرقية وغربية ، وهى من القنوات المجانية التى لا يلزم للحصول عليها أى إشتراك شهرى أو سنوى ، كما أن قناة تيستى فود من أفضل وأشهر القنوات التى تحصل على نسب مشاهدات عالية نظراً لجودة ما تقدمة من برامج فى مجال الطعام  ، يقدم لكم طريق كوم تردد قناة تيتستى الجديد من خلال هذة المقالة .


    نبذة عن قناة تيستى فود :

    هى قناة الطعام الأولى فى الوطن العربى والتى تعمل على توفير كل الوصفات التى تبحث عنها من خلال باقة مختارة من البرامحج المميزة التى تضم نخبة من نجوم صناعة الطعام والحلويات سواء الوصفات الشرقية أو الغربية لتتمكن من تجربة كل ما هو جديد من وصفات الطعام من خلال وصفات مجربة بطريقة احترافية تماماً على أيدى شيفات محترفة حاصلة على العديد من الجوائز فى مجال الأكل .

    تعمل قناة تيستى فود على تقديم كل ماهو جديد من وصفات وطرق مبتكرة فى عمل الوصفات المختلفة من بينها الفطائر والمعجنات مثل البيتزا والباتية وفطيرة الفراولة والحواوشى وطرق عمل المخللات بأنواعها المختلفة ، أما بالنسبة للحلويات فيمكنه متابعة أفضل الشيفات المختصين فى عالم الحلويات لصناعة أفضل الحلويات الشرقية والغربية من بينها الجاتوه والكنافة بطرقها المتعددة والجلاش والبقلاوه وأم على وغيرها من الأطباق الشهية التى يمكنك تعليمها بالمقادير المضبوطة .

    ماذا تقدم قناة تيستى ؟

    قناة تيستى فود من القنوات العصرية التى تقدم كل ماهو جديد ومبتكر من وصفات الطعام على القناة بالإستعانة بأفضل الشيفات الخبرة منهم والحاصلين على أكبر الجوائز فى مجال الطعام وأيضاً الإستعانة بالشيفات الشباب أيضا لإبتكار الطرق الجديدة وعمل الأكلات والوصفات العالمية من مختلف مطابخ العالم منها المطبخ اليابانى الذى ذاع صيته فى الشرق الأوسط وأيضأً المطبخ الإيطالى والفرنسى والاسبانى والهندى وغيرها من الوصفات التى يمكنك تجربتها فقط من خلال أفضل الشيفات على قناة تيستى فود العصرية .



    قد تعطل بث قناة تيستى فود فى الآونة الأخيرة لعدة أسباب ولكن تم الإهتمام بالأمر فتمكنت القناة من العودة مرة أخرى للبث ، فيمكنك تعريف التردد الجديد للقناة على الجهاز الخاص بك لتتمكن من متابعة كل البرامج المفضلة لديك من خلال أكبر مجموعة من البرامج وأشهرها فى مجال الطعام وفت الإتيكيت وتقديم الطعام ، حيث يمكنك متابعة القناة بدون توقف على مدار اليوم ، ويتم بدء البرامج الجديدة خاصة فى أشهر أكتوبر، ديسمبر، سبتمبر، يناير، فبراير، مارس، يونيو .

    تم إطلاق قناة تيستي فوود للبث عبر التليفزيون فى بداية الربع الثانى من عام 2017 ميلادي لتتنافس مع أشهر برامج الطبخ فى الوطن العرب من بينها قناة ى بى سى سفرة الشهيرة ، قناة فتافيت ، قناة بانوراما فود وغيرها من القنوات ، ولكن تمكنت من إثبات نفسها أمام هذة القنوات وأصبح لها جماهرية كبيرة بينها ، فيمكنك متابعة بث القناة عبر التلفاز أو من خلال قناتها عبر الإنترنت أو من خلال صفحتها على اليوتيوب أو الفيس بوك .

    نجد أن قناة تيستي فوود تحرص على الإستعانة بأمهر الشيفات فى الوطن العربى لتتمكن من ضمان المحتوى المجرب على ومن بين هؤلاء الشيفات المشاهير على قناة تيستي فود الجديدة هم هالة فهمى وأحمد القاضى ومحمود عطية و وحيد كمال كما أن القناة تتبنى شعار " هتغير السفرة في بيتك " وهتدوق طعم البيوت بسهولة لذلك تجد تجديد مستمر بالقناة لعرض كافة الوصفات والشيفات الجديدة لتقديم كل ما هو جديد متعلق بعالم الطعام .


    كيفية إدخال تردد قناة تيستي فوود :

    1. قم بالضغط على زر القائمة الموجودة بالريموت كنترول "Menu" .
    2. قم بالضغط على أيقونة التركيب أو اليدوي TP وعند طلب إدخال رقم سرى يمكنك إدخال "0000".
    3.  قم بالضغط على بيانات الهوائى .
    4. ستظهر قائمة بها بيانات القمر الصناعى الخاص بم ومنها التردد قم بالذهاب للتردد .من خلال الضغط على الزر الأيمن للريموت .
    5. اكتب التردد الخاص بالقناة ومعامل الترميز والإستقطاب ليتم البدء بالبحث عن القناة على الفور .

    تردد القناة :

    أحدث تردد لقناة تيستى فود هو التردد : 11430 ، الإستقطاب : عمودى ، الترميز 27500 قم بإدخال بيانات القناة ليتم البحث عنها ويتم تثبيتها على جهاز القمر الصناعى الخاص بك .

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓