تردد قناة TEN و قناة TEN+2 الجديدة على النايل سات 2018

تردد قناة TEN و قناة TEN+2 الجديدة على النايل سات 2018
    تردد قناة TEN و قناة TEN+2 الجديدة على النايل سات 2018 ، قناة TEN هي واحدة من أشهر القنوات الفضائية التي تذيع مجموعة متنوعة ومختلفة من البرامج منها البرامج السياسية والاجتماعية، كذلك تعرض مسلسلات متنوعة مثل المسلسلات المصرية والمسلسلات الهندية الناجحة والتي تلقى قبولاَ لدى المشاهدين.

    من بين البرامج الناجحة التي تقدمها  قناة TEN 2018 والتي تنال إعجاب العديد من المشاهدين وينتظرونها برنامج البيت بيتك حيث يختص البرنامج بمناقشة أخبار الشارع المصري يوما بيومٍ وهي منافسة لمجموعة قنوات الحياة و قناة mbc ، كذلك برنامج هي مش فوضى، وبرنامج مصارحة حرة، وبرنامج الحريم أسرار، والعديد من البرامج الأخرى.



    وقد حققت القناة نجاحاَ كبيراً في عالم القنوات الفضائية على النايل سات وبناءاً على ذلك النجاح الباهر تم إنشاء قناة TEN+2 الجديدة استكمالاً لما حققته قناة TEN من نجاح وانتشار كبير وسريع في الوطن العربي مما جعله دافعاً لها لاستكمال مشوارها وتقدمها وتلبية إحتياجات مشاهديها ومتابعيها وتوفير كل ما تعرضه على مدار اليوم من خلال إذاعته مرةً أخرى على قناة TEN+2 بعد الموعد الأصلي لعرضه بساعتين مما جعل قطاع كبير من محبي القناة ومتابعيها يبحثون عن القناة الجديدة وضمها إلى باقي القنوات عللى أجهزتهم.

    لم تكتف القناة الجديدة بإعادة عرض ما تعرضه القناة الأولى فقط ولكن سعت لتوفير مميزات أخرى بها تجذب المشاهد حيث تميزت بعرض محتوى رياضي شامل ومتنوع يشمل كل ما يبحث عنه ويجذب عشاق الرياضة من ألعاب مختلفة ومتنوعة وخاصة رياضة كرة القدم، حيث تنال رياضة كرة القدم القسط الأكبر من المشاهدة لدى المتابعين وتلقى قبول كبير واهتمام لدى مشجعي الأندية المحلية والعالمية.

    توجهات قناة TEN :


    تنتهج القناة الجديدة TEN+2 نفس مباديء العمل للقناة الأصلية TEN والمعروف عنها حرصها على عرض محتواها بما يتلائم مع عادات وتقاليد المجتمع العربي دون وجود أي مشاهد أو ألفاظ مسيئة أو خارجة تثير اشمئزاز المشاهد، حيث يلتف حولها الكبار والصغار.

    كما تستخدم القناة أيضاً التقنيات والمعدات العالمية والأنظمة المتنوعة الجودة حيث يستطيع كل مشاهد الاختيار من بينها تبعاً لنوع الجهاز الذي يتوفر لديه.

    وقناة TEN+2 مجانية أيضاً ولا يتم تشفيرها ويتم بث محتواها من خلال القمر الصناعي النايل سات والذي يوفر لمتابعيها في البلدان العربية مشاهدة القناة ومتابعة ما تبثه على مدار اليوم دون عناء ولا اشتراك خاص.

    تردد قناة TEN الجديدة 2018:


    نايل سات 11430(V) 5/6.
    نايل سات 12206(V) 3/4.
    تردد قناة TEN+2 الجديدة 2018:
    نايل سات 12206(V) 3/4.

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓