تردد قناة الوثائقية العراقية الجديد علي القمر الصناعي النايل سات 2018

    التردد الجديد لقناة الوثائقية العراقية علي القمر الصناعي النايل سات 2018 ، تعتبر قناة الوثائقية العراقية من أشهر القنوات الفضائية التي يتم بثها علي القمر الصناعي النايل سات بجودة عالية ، وتتميز هذه القناة بأنها تعتبر من أهم القنوات العراقية التي تقوم بإضافة الكثير في مجال الإعلام في دولة العراق.
    وتحرص هذه القناة علي نقل جميع الأخبار أولاً بأول وفي توقيت حدوثها ، فهي تتميز بنقل الأخبار العراقية بل تقوم أيضًا بنقل جميع الأخبار التي يشهدها الوطن العربي كله أيضًا ، وتتميز قناة الوثائقية العراقية عن غيرها من القنوات الأخري بأنها تعد هي القناة الوثائقية الأولي والوحيدة التي تحرص دائمًا علي توثيق تاريخ العراق العظيم ، ولعل ذلك يرجع إلي أن العراق تتميز بأنها مليئة بتاريخ وحضارة متميزة ، ذات عدد الباحثين عن القناة ولذلك قام موقع طريق كوم بتوفير التردد الخاص بها .

    نبذة بسيطة عن قناة الوثائقية العراقية 2018 :

    تحرص هذه القناة علي تقديم مجموعة كبيرة من الأفلام الوثائقية التي تعطي طابع مهم وتفصيلي عن تاريخ العراق العظيم ، وتقوم هذه القناة علي شعار "صورة ... تقتفي الأثر " ، وتحرص هذه القناة علي تعريف جميع الأجيال في العراق بتاريخ دولة العراق العظيم والحضارة العظيمة بها ، كما تقدم بتعريفهم أيضًا بتاريخ العالم العربي والغربي كله ، وتحظي قناة الوثائقية العراقية بنسبة مشاهدة كبيرة في جميع دول العالم كلها .
    ومن الجدير ذكره أن هذه القناة تتميز عن غيرها من القنوات العراقية الأخري بأنها تتميز في تقديم الأفلام الوثائقية بجودة عالية وإشارة جيدة من خلال واحد من أشهر الأقمار الصناعية وهو القمر الصناعي النايل سات الذي يتم بث هذه القناة من خلال بدون تقطيع أو تشفير وبطريقة مجانية ، مما يسهل علي جميع المشاهدين متابعة هذه القناة من جميع دول العالم العربي كله وليس من دولة العراق فقط .

    للتعرف علي التردد الخاص بالقناة الوثائقية العراقية إضغط التالي .


    التردد الجديد لقناة الوثائقية العراقية علي القمر الصناعي النايل سات 2018


    التردد : 11919
    الإستقطاب : أفقي
    معامل الترميز : 27500
    معامل التصحيح : آلي

    إرسال تعليق