تردد قناة العربي الجديد الاخوانية 2018 علي النايل سات وعربسات

تردد قناة العربي الجديد الاخوانية 2018 علي النايل سات وعربسات
    تردد قناة العربي الجديد الاخوانية 2018 علي النايل سات وعربسات ، نقدم لكم اليوم واحدة من القنوات التى أحدثت ضجة كبيرة فى العالم الإعلامى ككل على الرغم من أنها حديثة الإنطلاق ، حيث استطاعت قناة Al Araby TV أن تقدم مجموعة مميزة من البرامج المتنوعة فى كل المجالات منها السياسية والترفيه لتتمكن من جذب إنظار المشاهدين إليها .

    تمكنت قناة العربى أن تكسر جميع التوقعات حيث ان لها نظام مخصص لها كما أنها تسير على سياسة خاصة بها تراعى فيها أن تقدم البرامج لمختلف أذواق المشاهدين لتتمكن من جذب أكبر عدد من المتابعين لها وللبرامج المميزة التى يتم تقديمها عليها ، حيث يتم بث التردد الخاص بها على مختلف الأقمار لتسمح لأكبر عدد من التمكن من متابعتها على مختلف الأقمار منها العرب سات والنايل سات وغيرها وسوف نوفر لكم جميع ترددات النايل سات وكذلك تردد القناة على الاقمار الأخرى .


    نبذة عن قناة العربى :

    تعد مجموعة قنوات العربى أن تثبت نفسها أمام الجميع ،كان الإنطلاق الأول لقناة العربى فى عام 2015 بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير ، كما يمتلكها شركة قطرية وتهتم بالقضية الفلسطينية وبأخر التطورات الحادثة فى فلسطين ،حيث أنها تقدم مجموعة مميزة من البرامج الترفيهية والتوك شوز وكذلك المسلسلات الأكثر مشاهدة ، المقر الرئيسى لقناة العربى فى لندن فى إنجلترا ، كما أن لها العديد من الفروع فى مختلف الدول العربية من بينها الإمارات العربية المتحدة وقطر ، كما تمكنت من الإنتشار فى الكثير من الدول الغربية أيضًا .

    تناقش قناة العربى جميع قضايا الوطن العربى وتسلط الضوء على أهم المواضيع التى تخص المواطن العربى وتخص طموحاته وأماله فيما يخص الوضع السياسى والإجتماعى للبلاد ، كما يتمكن من تقديم كل هذا بطريقة بسيطة من خلال البرامج التى يقدمها ، كما يستعين بأفضل الخبراء والسياسين لمناقشة هذا الأمر .

    الهدف من قناة العربى هو أن تكون صوت للمواطن ومشاكله لتتطرح جميع الحلول الممكنه التى يمكنها أن تساعد فى ترقيه المجتمعات العربية على وجه الخصوص ، لتتمكن إيصال مشاكله للجهات المسؤلة عبر منصتها الإعلامية .

    لتتعرف على اهم البرامج التى يتم تقديمها اضغط التالى 


    تردد قناة العربي الجديد الاخوانية 2018

    ماذا تُقدم قناة العربى ؟

    تقدم القناة العديد من الأفكار الجديدة للبرامج والتى تساعدها على طرح المشاكل بمختلف الطرق منها الطرق التقليدية فى مناقشة الأمور ومنها التوك شو التى تعتمد على مناقشة الأمور بشكل مختلف يغلب عليه الطابع الكوميدى ومن بين البرامج التى تم تقديمها على منصة العربى برنامج خارج الصندوق وبرنامج بورصة وغيرها من البرامج السياسية الرائعة .

    كما يتم الإهتمام بالبرامج الترفيهة ومن بينها البرنامج الأشهر الذى يقوم بتقديمه يوسف الحسينى برنامج "جو شو" والذى يتم عرضة بشكل حصرى على قناة العربى ويتم عرض فيه المشاكل التى تخص الشارع المصرى والأوضاع السياسية فى مصر ككل فى إطار ساخر وكذلك الأوضاع الخاصة بالنظام السورى حيث أن الطريقة الساخرة تصل للمشاهدين بشكل أسرع وأقرب للقلب ، ويتم عرض هذا البرنامج يوم الخميس فى تمام الساعة 19 بتوقيت غرينتش العالمي والساعة 20 بتوقيت مصر والساعة 21 بتوقيت السعودية وقد تمكن البرنامج من تحقيق نجاح غير عادى على جميع المستويات .

    كما يتم عرض العديد من البرامج الثقافية المميزة والتى لها العديد والعديد من المتابعين من بينها عصير الكتب وفسحة فكر والرحلة ومصورو الحرب وغيرها العديد من البرامج الثقافية .


    بمكنكم متابعتنا على الترددات التالية:

    نايل سات :
     10815 H
     H 10977
     11636 V

    عربسات سهيل سات :
     11142 V

    إرسال تعليق

    فضلآ ضع تعليق مناسب علي المقال بما تراه مناسبآ حتي تساعد الإدارة في تقديم المزيد من الفائدة لك ↓