طريقة سهلة وسريعة لتقليل الوزن في خمسة أيام فقط

طريقة سهلة وسريعة لتقليل الوزن في خمسة أيام فقط
    طريقة سهلة وسريعة لتقليل الوزن في خمسة أيام فقط  ، يعتبر مرض السمنة من أخطر الأمراض التي تهدد صحة كل إنسان ، وذلك لأن السمنة يصاحبها الإصابة بالكثير من الأمراض ومن أشهر هذه الأمراض هي أمراض القلب وإرتفاع ضغط الدم وقد تؤدي السمنة في بعض الأوقات للوفاة ، ولذلك ننصح كل شخص دائمًا بضرورة الحفاظ علي وزنه بشكل مثالي حتي لايعرض حياته وصحته لمخاطر الإصابة بالسمنة وفي نطاق ذلك سوف نقدم إليكم بعض الطرق التي يجب أن يتبعها كل إنسان للحصول علي جسم رياضي و رشيق .

    نظام غذائي سهل للحصول علي جسم صحي ورشيق :

    • الطريقة الأولي : يجب أن يتناول كل شخص في الصباح كوبان من الماء عقب إستيقاظه من النوم مباشرة ، ثم يقوم بعد ذلك بتناول شريحة توست مع بيضتين مسلوقتين وثمرة برتقال ، وأما عن الغذاء فيكون عبارة عن تناول قطعة من اللحم المسلوق أو المشوي أو ربعة فرخة أو سمكة واحدة فقط مع تناول طبق كبير من السلطة ، وبعد مرور ثلاثة ساعات علي وجبة الغذاء ينصح بتناول كوب كبير من الماء مع ثمرة تفاح أو برتقال ، وأما عن وجبة العشاء فيكون عبارة عن تناول طبق سلطة كبير مع كوب ماء كبير .
    • الطريقة الثانية : تحتوي وجبة الإفطار علي 300 سعر حراري فقط ، بينما وجبة الغذاء تحتوي علي 400 سعر حراري ووجبة العشاء تحتوي علي 500 سعر حراري ، مع تناول كمية كبيرة من الخضروات والفواكه بين الوجبات لأنها تؤدي لسرعة الشعور بالشبع وفي نفس تحتوي علي كمية قليلة من السعرات الحرارية .

    ريجيم سريع لتقليل الوزن في خمسة أيام فقط :

    يرغب الكثير من الأفراد دائمًا في تقليل وزنهم بطريقة سهلة وسريعة ويبحثوا عن الأنظمة الغذائية التي تساعدهم علي ذلك وسوف نقدم إليكم ريجيم سهل وسريع لتقليل الوزن في وقت قصير وسريع :

    اليوم الأول يكون عبارة عن :

    وجبة الإفطار عبارة عن تناول قطعة واحدة من كيك البرتقال مع علبة صغيرة من الزبادي الخالي الدسم وثمرة برتقال أوتفاح . وأما عن وجبة الغذاء فتكون عبارة عن فطيرة صغيرة من دقيق الذرة بالإضافة لقطع من صدور الديك الرومي مع تناول ثمرة البرتقال واليوسفي ، وأما عن وجبة العشاء فتكون عبارة عن تناول علبة صغيرة من التونة بدون زيت وسلطة الفاصوليا الخضراء .

    اليوم الثاني يكون عبارة عن :

    وجبة الإفطار فيكون عبارة عن تناول سلطة زبادي مع إضافة لها بعض القطع من فاكهة التفاح ، وأما عن وجبة الغذاء فيكون عبارة عن تناول شوربة العدس الأصفر ويضاف إليها حبة واحدة من الكوسة والجزر مع تناول ربع رغيف ، وأما عن وجبة العشاء فتكون عبارة عن تناول طبق سلطة خضراء كبير مع إضافة كمية قليلة من صدور الفراخ .

    اليوم الثالث يكون عبارة عن :

    وجبة الإفطار فتكون عبارة عن تناول بيضتين مسلوقتين مع كوب من اللبن ، ووجبة الغذاء فتكون عبارة عن تناول رغيف من التوست مع كوب شوكولاته مثلجة ويجب أن تكون هذه الشوكولاته مصنوعة من السكر الدايب والحليب الخالي الدسم ، وأما عن وجبة العشاء فتكون عبارة عن تناول طبق صغير من المكرونة مع طبق صغير من السلطة الخضراء .

    اليوم الرابع يكون عبارة عن :

    وجبة الإفطار تكون عبارة عن تناول طبق صغير من الكورن فليكس مضاف إليه كمية قليلة من الحليب الخالي الدسم ، وأما عن وجبة الغذاء فتكون عبارة عن تناول طبق كبير من السلطة مع قطعة دجاج مشوي ، ووجبة العشاء عبارة عن تناول كمية بسيطة من الجمبري المسلوق أو المشوي .

    اليوم الخامس يكون عبارة عن :

    وجبة الإفطار فيكون عبارة عن تناول كوب من الزبادي الخالي الدسم مضاف إليه بعض قطع الفراولة الصغيرة ، ووجبة الغذاء تكون عبارة عن تناول قطعة من اللحم البتلو المشوي مع طبق صغير من السلطة وأما عن وجبة العشاء فتكون عبارة عن تناول حوالي 4 قطع من اللانشون مع شريحة توست وملعقة كبيرة من العسل الأبيض .

    للتعرف علي بعض المعلومات الهامة في إتباع النظام الغذائي إضغط هنا




    طريقة سهلة وسريعة لتقليل الوزن في خمسة أيام فقط


    معلومات مهمة عند إتباع نظام غذائي :

    • يجب علي فرد يرغب في تقليل وزنه ألا يحرم نفسه من تناول أي أطعمة عند الشعور بالجوع بل يجب الإبتعاد تمامًا عن تناول أي طعام قبل النوم بثلاث ساعات .
    • الحرص علي تناول الطعام دائمًا في طبق صغير ، حيث يساعد ذلك علي الشعور بتناول كمية كبيرة من الطعام ويعطيك أيضًا إحساس كبير بالشبع .
    • الحرص علي تناول كمية كبيرة من الماء كل يوم ، لأنها تمد جسم الإنسان بالكثير من العناصر المهمة والضرورية له .
    • ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر حتي وإن إقتصرت هذه التمارين علي المشي فقط لمدة نصف ساعة .
    • تقسيم الوجبات الرئيسية لحوالي 5 إلي 6 وجبات كل يوم ، حيث يساعد ذلك علي زيادة معدل الحرق بطريقة سريعة ويزيد الإحساس بالشبع بطريقة سريعة .
    للتعرف علي أنظمة غذائية أخري لخسارة الوزن يرجي زيارة موقع طريق كوم 

    إرسال تعليق