طرق مختلفة لزيادة الوزن والتخلص من مشكلة النحافة

طرق مختلفة لزيادة الوزن والتخلص من مشكلة النحافة
    طرق مختلفة لزيادة الوزن والتخلص من مشكلة النحافة  ، تعتبر النحافة من أكثر المشكلات الخطيرة التي يعاني منها الكثير من الأفراد ، فالمرأة التي لديها قوام مناسب تتمتع بدرجة كبيرة من الجمال ، ولذلك يبحث الكثير من الفتيات عن أساليب وطرق مختلفة للتخلص من النحافة بطريقة سريعة وذلك سواء من خلال إستخدام الأدوية الكيميائية أو من خلال إستخدام المغذيات الصناعية والبعض يلجأ في بعض الأوقات لعمليات التجميل ولكن تعتبر هذه الطريقة من أخطر الطرق التي لاينصح أن يقوم بها أي شخص ، حيث يترتب عليها الكثير من المضاعفات التي تضر بصحة الإنسان .


    طرق مختلفة لزيادة الوزن بطريقة سريعة وسهلة :

    • يلعب دبس التمر دور كبير في زيادة الوزن وعلاج مشكلة النحافة ، حيث يشبه في قوامه قوام العسل ويكون لونه أسود وهو يتوفر في محلات العطارة ، ويتميز بأنه لا يحمل أي ضرر علي صحة الإنسان كما لايوجد له أي أثار جانبية ، ويتم إستخدام دبس التمر في زيادة الوزن من خلال إضافة حوالي خمس ملاعق كبيرة منه لكمية بسيطة من الكاشو ونقوم بتناول هذه الوصفة بين الوجبات الرئيسية ، كما يمكن إضافة ملعقة من دبس التمر مع كوب من الماء وتشرب كل يوم علي الريق وقبل النوم أيضًا.
    • يلعب الموز والعسل دور كبير في زيادة الوزن من خلال تناول عشر حبات من الموز كل يوم وذلك لمدة أسبوعين مع تناول أربعة ملاعق من العسل بين الوجبات الرئيسية ، ومن الممكن أن يتناول الإنسان ملعقة من العسل مع كوب من الماء ويشرب كل يوم في الصباح والمساء وتعتبر هذه الطريقة مناسبة لزيادة الوزن فهي تؤدي لزيادة حوالي خمس كيلو جرامات في خلال أسبوعين فقط .

    لتتعرف علي أهم النصائح العامة لزيادة الوزن بطريقة سريعه إضغط التالي 


    طرق مختلفة لزيادة الوزن والتخلص من مشكلة النحافة


    نصائح عامة لزيادة الوزن بطريقة سريعة:

    • الحرص علي تناول كمية كبيرة من الوجبات وذلك من خلال تقسيم الوجبات ، فيجب أن يتناول كل شخص حوالي 5 إلي 6 وجبات كل يوم .
    • الحرص علي تناول كمية كبيرة من التوابل والبهارات التي تلعب دور كبير في فتح الشهية وزيادة الرغبة في تناول الطعام .
    • تناول الطعام في أطباق كبيرة وذلك لأنها تعطي للإنسان شعور بأن كمية الطعام قليلة وبالتالي يزداد رغبته في تناول كمية أكبر من الطعام .
    • الحرص علي تناول الطعام بطريقة سريعة ، كما يجب أن يتناول كل إنسان كوب من العصير في فترة الصباح حيث يلعب ذلك دور كبير في زيادة الوزن .
    لمزيد من الطرق المستخدمة لزيادة الوزن تابع موقع طريق كوم

    إرسال تعليق