ريجيم التمر والحليب والحرمان من الدهون

ريجيم التمر والحليب والحرمان من الدهون

    ريجيم التمر والحليب والحرمان من الدهون  ، من الجدير ذكره أن هناك عدة طرق لتخفيف الوزن والحصول علي وزن مثالي وصحي خالي من أي أمراض وسوف نتناول بالتفصيل أهم نصائح فقدان الوزن وطرق التغلب علي السمنة ، كما أن فقدان الوزن يحافظ علي صحة الإنسان .

    نصائح عديدة لتقليل الوزن سريعًا :

    • الحرص علي تناول الوجبات الرئيسية فقط والإبتعاد تمامًا عن تناول أي وجبات بين الوجبات الرئيسية ، وفي حالة الشعور بالجوع يجب أن يتناول الفرد في هذه الحالة الخضراوات والفواكه وخاصة أنها تعطي إحساس كبير بالشبع وفي نفس الوقت تحتوي علي كميات قليلة من السعرات الحرارية ، فعلي سبيل المثال يجب الإكثار من تناول الكرفس لأنه يلعب دور كبير في زيادة معدل حرق الدهون بشكل سريع ولذك يجب تناوله بين الوجبات الرئيسية كل يوم .
    • الحرص بإستمرار علي تناول وجبة الفطور فهي تعتبر من أهم الوجبات التي تلعب دور كبير في تخلص الجسم من نسبة كبيرة من الدهون .
    • البعد تمامًا عن النوم مباشرة عقب تناول الطعام ، حيث يترتب علي ذلك تخزين كمية كبيرة من الدهون في جسم الإنسان وبالتالي عدم حرق كمية كبيرة من هذه الدهون .
    • الحرص علي ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر فهي تلعب دور كبير في زيادة معدل حرق الدهون في جسم الإنسان ، كما يجب تجنب تناول جميع الأطعمة التي تحتوي علي كميات كبيرة من السكر وذلك من أجل التخلص من الدهون التي تتراكم في الجسم .
    • الحرص علي تجنب الأطعمة التي تحتوي علي سعرات حرارية عالية ونستبدلها بالأطعمة التي تحتوي علي كميات بسيطة من السعرات الحرارية مثل الحليب خالي الدسم بدلاً من الحليب كامل الدسم ، والحرص علي تناول الخبز الأسود بدلاً من الخبز الأبيض .

    للتعرف علي المزيد من النصائح لتقليل الوزن إضغط التالي .

    ريجيم التمر والحليب والحرمان من الدهون

    • الإبتعاد عن تناول النشويات والتقليل من كميتها ، ويجب كذلك تجنب تناول المعلبات التي تحتوي علي سعرات حرارية عالية والتي تحتوي علي كميات كبيرة من الصوديم الذي يستخدم في حفظها ، حيث يصاحبها صعوبة كبيرة في الهضم وبالتالي إختزان كمية من الدهون في منطقة الجسم .
    • الحرص علي تجنب تناول المكسرات التي تحتوي علي نسبة كبيرة من الأملاح .
    • الحرص علي تناول كميات كبيرة من الماء في اليوم وخاصة قبل تناول الوجبات الرئيسية ، لأن الماء تلعب دور كبير في إزالة الدهون من جسم الإنسان .
    • البعد عن تناول الدجاج واللحوم التي تحتوي علي نسب عالية من الدهون فهي تؤدي لزيادة الوزن .
    • تجنب تناول الأطعمة في أوقات الليل ، حيث يترتب عليها صعوبة في عملية هضم الطعام وتراكم كميات كبيرة من الدهون في جسم الإنسان .
    • الحرص علي تناول كميات كبيرة من السلطات فهي تعمل علي تقليل الوزن بشكل كبير .
    • الحرص علي تناول الخضار والأملاح والدجاج واللحوم المشوية والمسلوقة بدلاً من المقلية فهي تلعب دور كبير في حماية جسم الإنسان من تراكم الدهون بها كما يساعد علي تخلص جسم الإنسان من هذه الدهون وشد المناطق المترهلة من الجسم .

    طرق مختلفة للريجيم :

    ريجيم الحرمان من تناول الدهون :

    يقوم هذا النوع من الريجيم علي الإمتناع تمامًا عن تناول جميع الأطعمة التي تحتوي علي كمية كبيرة من الدهون مثل الزيوت والزبدة والألبان والمكسرات والمقالي ، فهذا الريجيم يعد منخفض السعرات الحرارية ويعمل علي التخلص من كمية كبيرة من الدهون التي تتراكم في منطقة الفخذين والأرداف ، ولذلك يجب الإكثار من تناول الأسماك واللحوم المشوية .

    ريجيم التمر والحليب :

    يعتبر هذا النوع من الريجيم من أسهل طرق الريجيم ، فهو يعمل علي تقليل كمية كبيرة من الوزن تصل لحوالي أربعة كيلو في خلال الأسبوع الواحد ويعتمد علي تناول التمر والحليب فقط ويجب خلال الريجيم أن يكثر الشخص من تناول كميات كبيرة من الماء كما يسمح أيضًا بتناول الكثير من المشروبات الأخري مثل القهوة والشاي ويجب أن تكون خالية من السكر .

    للتعرف علي المزيد من المعلومات عن ريجيم التمر والحليب من خلال زيارة موقعنا طريق كوم .


    إرسال تعليق