ألوان مختلفة لحقائب المرأة

    ألوان مختلفة لحقائب المرأة  ، من الجدير ذكره أن حقائب المرأة تعتبر وسيلة من وسائل إكتمال أناقة المرأة والحصول علي مظهر خارجي جذاب وأنيق ، لذلك يجب علي فتاة أن تمتلك ألوان مختلفة من هذه الحقائب التي تتنوع وتختلف حسب الملابس التي ترتديها وسوف يقوم موقعنا طريق كوم بعرض مجموعة من صور لأهم ألوان الحقائب للمرأة و أزياء المرأه .

    ألوان مختلفة لحقائب المرأة :

    1. الحقيبة السوداء ، تعتبر هذه الحقيبة من أهم الحقائب التي يجب أن تكون متوفرة في خزانة المرأة ويجب أن تكون ذات حجم متوسط ، وتتنوع أشكال هذه الحقائب ما بين الحقيبة التي تكون ذات سلسلة أو التي تحمل في اليد ، ويجب أن يكون هناك تناسق بين شكل الحقيبة وبين نوع الملابس الرسمية والكلاسيكية ، أو تكون مثل حقيبة ساعي البريد وتتميز هذه الحقيبة بأنها رخيصة في ثمنها .
    2. الحقيبة ذات اللون الفاتح ، تستخدم هذه الحقيبة عادة في فصل الربيع والصيف أيضًا ، فهي تزيد من فرص الحصول علي مظهر جذاب وقوي ومميز ، فعلي المثال الحقائب ذات اللون الأصفر أو الأخضر أو الفوشيا أو البرتقالي فهي تعتبر من أكثر العناصر أناقة وتلفت أنظار الكثير إليها، ومن أجل الحصول علي مظهر جذاب وأنيق يجب أن تحرص الفتاة علي اختيار ملابس عادية وخالية من أي لمعان بها ، مع الحرص علي إرتداء الإكسسوارات البيسيطة والرقيقة ووضع أيضًا مكياج رقيق .
    3. حقيبة مناسبة للون البشرة ، عادة تكون هذه الحقيبة قريبة في لونها للون البشرة وتكون كبيرة في حجمها أو مربعة الشكل وذات جلد متوسط في سمكه ، ولعل أهم ما يميز هذه الشنطة هي سهولة إرتدائها كل يوم وفي أي مكان أيضًا ، حيث يسهل إرتدائها في السوق أو العمل أو في الجامعة أيضًا ، مع ضرورة أن تكون هذه الشنطة رخيصة في سعرها وذات ماركة متوسطة وخاصة أنها سرعان ما تتلف لأن لونها يكون مثل لون البشرة وبسبب إستخدامها بشكل كثير أيضًا .
    4. حقيبة تقليدية في شكلها ، هي الحقيبة التي تحمل علامة تجارية أو ذات ماركة مشهورة ومعروفة أيضًا
    5. الحقيبة المصنوعة من القماش الخفيف ، تعتبر هذه الحقيبة عملية بشكل كبير ومن الممكن أن نستخدمها في أكثر من مناسبة .

    لمشاهدة الصور الخاصة بالوان الحقائب إضغط التالي 

    ألوان مختلفة لحقائب المرأة














    إرسال تعليق