تردد قناة مصر الحياة علي النايل سات 2018

تردد قناة مصر الحياة علي النايل سات 2018
    تعتبر قناة مصر الحياة من القنوات الفضائية المميزة التي حققت شهرة وشعبية كبيرة وأصبحت من أهم القنوات الفضائية الإخبارية ، وأصبحت القناة تمتلك قاعدة جماهرية عريضة في جميع دول الوطن العربي وشمال أفريقيا وحققت القناة نسبة مشاهدة كبيرة خلال فترة قصيرة من بداية بثها علي القمر الصناعي النايل سات ، ولعل السبب الأساسي وراء شهرة القناة أنها تسعي لنقل إعلام هادف ومتميز يلبي جميع رغبات المشاهدين ، كما تتخصص هذه القناة أيضًا في نقل ومتابعة جميع البرامح السياسية والإقتصادية المختلفة ، ولذلك فلقد زاد بحث الكثير من المشاهدين من مصر ودول الوطن العربي كله عن ترددات القناة ، ونقدمه إليكم من موقعنا طريق كوم .

    نبذة بسطية عن قناة مصر الحياة :

    تعتبر من أشهر القنوات الفضائية التي حققت شهرة وشعبية كبيرة ، وتتميز هذه القناة بالعديد من المميزات المختلفة التي جعلتها تنافس الكثير من القنوات الفضائية الأخري ومن أهم هذه المميزات تقديم القناة لمحتوي إخباري جيد ومتميز وتهتم بعرض جميع ما يهم المواطن المصري والعربي أيضًا ، وتتناول جميع القضايا العربية التي تهم جميع الشعوب بالإضافة لتميز القناة أيضًا بأنها تضم مجموعة كبيرة من المراسلين والمحريين في جميع دول الوطن العربي ، وتتميز القناة بوضح جميع الصور التي تعرض علي شاشتها ، ولذلك تمكنت القناة من أن تنافس قناة الحياة الحمراء وغيرها من القنوات الفضائية الأخري .



    أهم البرامج التي تعرض علي قناة مصر الحياة :

    تتميز القناة بتنوع البرامج التي تعرض علي شاشتها فهي تتنوع ما بين البرامج الإخبارية والسياسية والإقتصادية ومن أهم البرامج التي تعرض علي شاشة القناة هي :
    • برنامج نبض الشارع والذي يقدمه الكاتب الصحفي المشهور أشرف الرفاعي والذي يتخصص في متابعة ونقل جميع الأخبار التي تهم الشارع المصري ونقل جميع الأراء المختلفة لجميع المواطنين .
    • برنامج مشكلتك تهمنا للإعلامي رفعت زايد ويتناول هذا البرنامج عرض العديد من المشاكل المختلفة التي تهم المواطن المصري وتسعي القناة لتقديم حلول لهذه القضايا المختلفة.
    • برنامج الإستثمار والناس للإعلامي المشهور هشام سالم ، ويتناول هذا البرنامج جميع القضايا الإقتصادية المختلفة التي يشهدها المجتمع المصري كله.
    • برنامج أحداث الساعة للإعلامي المشهور هاني الهواري ، ومن خلال هذا البرنامج يتم عرض جميع المستجدات التي يشهدها العالم العربي وذلك من خلال الشخصيات العديدة التي يستضيفها البرنامج.
    • برنامج مصر في عيوم العالم والذي يقدمه الإعلامي المشهور عمرو المنياوي والذي يضم عدد كبير من الشخصيات المصرية البارزة والمشهورة.

    برامج متنوعة علي شاشة قناة مصر الحياة :

    تتنوع البرامج التي تعرض علي شاشة قناة مصر الحياة ما بين برامج دينية وترفيهية وبرامج رياضية أيضًا ومن أشهر هذه البرامج هي :
    • برنامج الكورة في دمي والذي يعد من أشهر البرامج الرياضية التي تعرض علي شاشة القناة والتي يقدمها الإعلامي خالد الريدي ، ومن خلال هذا البرنامج يتم متابعة جميع المستجدات التي تشهدها الكرة المصرية وأهم المشاكل أيضًا التي تواجه جميع الأندية .
    • برنامج عشاق أهل القرأن الكريم والذي يستضيف مجموعة من أشهر رجال الدين والشيوخ ويتخصص هذا البرنامج في تقديم عدد كبير من أصول الفقه والسنة .
    • برنامج طريق الشهرة للإعلامي المشهور عبد التواب الرفاعي والذي يتم به عرض جميع المواهب الفنية المختلفة.
    • برنامج الحب وسنينه للدكتور أشرف صبري منصور والذي يتناول مجموعة من قصص الحب للمشاهير ولنجوم الطرب أيضًا

    التردد الجديد لقناة مصر الحياة علي القمر الصناعي النايل سات :

    التردد : 11137
    الإستقطاب : أفقي
    معامل الترميز : 27500
    معامل الخطأ : 3/4

    إرسال تعليق