فساتين سواريه للمحجبات شيفون

فساتين سواريه للمحجبات شيفون
    لقد أصبحت فساتين السوارية للمحجبات شيفون  من أهم صيحات الموضة التي إنتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة ، وقد تتنوع أذواق السيدات من حيث ألوان وتصميم هذه الفساتين فالبعض يرغب في فستاتين ذات ألوان فاتحة والبعض الأخر يرغب في فستاتين بألوان غامقة ، كما أن البعض يرغب في عمل فساتين واسعة من الكم وغيرها من التصاميم المختلفة ، وسوف نقدم إليكم من خلال موقعنا طريق كوم مجموعة من صور مميزة لفساتين السواريه للمحجبات.

    فساتين سواريه للمحجبات شيفون:

    أولا فساتين شيفون للمحجبات تكون سادة :

    هذا الفستان مصنوع من الشيفون وذات لون جذاب وهو اللون البرتقالي الغامق والذي يعد مفضل لدي الكثير من الفتيات ، ويكون ضيق من الجزء العلوي من منطقة الصدر ، وذات حزام مصنوع من الستان عند منطقة الوسط ومنفوش من الجزء السفلي ويتميز هذا الفستان بأنه ذات أكمام واسعة ، ومن الممكن أن ترتدي عليه الفتاة طرحة كما في الصورة لونها أوف وايت أو طرحة ذهبي ، وتكون الشنطة " البورتفيه" نفس لون الطرحة  وكذلك الحذاء.


    وأما عن الفستان التالي فهو ذات تصميم بسيط وأنيق يتناسب مع جميع الأذواق المختلفة ، فهو مصنوع من الشيفون وبه أكثر من طبقة فوق بعضها البعض وذات أكمام طويلة ويتميز بلونه الكاشمير الذي يعد من أكثر الألوان المنتشرة في خلال الفترة الأخيرة ، ، ومن الممكن أن ترتدي الفتاة طرحة معه نفس لون الفستان وتكون ذات لون كشمير.


    وأما عن الفستان التالي فهو مصنوع من الشيفون وذات لون أزرق فاتح وهذا الفستان سادة ويوجد به حزام من ناحية الوسط ومصنوع هذا الحزام من القماش ونفس لون الفستان وهو اللون الأزرق ويوجد به دانتيل أزرق من ناحية الصدر ويتميز هذا الفستان بأنه نازل علي واسع ، وترتدي عليه الفتاة حذاء ذات لون أزرق أو سلفر وكذلك الطرحة من الممكن أن تكون زرقاء أو سلفر.

    هذا الفستان أنيق وذات طبقات شيفون واسعة ولون جذاب وهو اللون الموف الغامق ، وهذا الفستان له طبقتين علي الأكتاف مصنوعة من الشفون وذات لون غامق نفس لون الفستان وهو اللون الموف ، ويوجد بهذا الفستان دانتيل موف علي منطقة الصدر وكذلك الأكمام أيضًا.

    وأاما عن الفستان التالي فهو ذات لون أسود الذي يعتبر من أكثر الألوان المفضلة لدي الكثير من السيدات ، فاللون الأسود من الألوان الذي يعشقه الكثير من السيدات وترغب في ارتداؤه في الكثير من المناسبات المختلفة ، ويتميز هذا الفستان بانه ذات يجمع أيضًا بين اللون الذهبي المفضل لدي السيدات ومن الممكن أن ترتدي عليه الفتاة طرحة ذات لون ذهبي أو أسود سادة والحذاء يكون بنفس لون الطرحة .

    وأما عن هذا الفستان فهو يجمع بين كل من اللون الأحمر واللون الذهبي من منطقة الصدر والأكمام ويوجد به لمعة ذهبي والذي تكسب الفستان مظهر رائع وجذاب وتفضله الفتيات ، وترتدي الفتاة علي هذا الفستان طرحة حمراء سادة ، ويعد من الفساتين المميزة الذي من الممكن أن ترتديها الفتاة في المناسبات كالخطوبة أو كتب الكتاب.

    إرسال تعليق