تردد قناة كايرو سينما علي القمر الصناعي النايل سات

تردد قناة كايرو سينما علي القمر الصناعي النايل سات
    لقد تمكنت قناة كايرو سينما من أن تحقق نجاح كبير، كما استطاعت  منافسة الكثير من القنوات الفضائية الأخري التي جعلتها تحقق شهرة كبيرة بين جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك يرجع لتميز القناة في أنها تضم مجموعة متنوعة من الأفلام العربية القديمة التي تجذب أنظار المشاهدين لها ، وبحث الكثير من المشاهدين لهذه الأفلام عن ترددات القناة الذي سوف نعرضه إليكم من موقعنا طريق كوم  .

    نبذة بسطية عن قناة كايرو سينما cairo cinema:

    تتميز القناة بتقديمها لمحتوي فني رائع يتوافق مع العادات والتقاليد في الوطن العربي ، كما تتبع هذه القناة مجموعة قنوات كايرو الشهيرة بالإضافة لتميز القناة بتنوع الأفلام التي تعرض عليها وبذلك فلن يشعر المشاهد بأي ملل علي الإطلاق طوال مشاهدته لهذه الأفلام ، ولذلك فهي تعتبر من أكثر قنوات الأفلام المناسبة للإستمتاع بأوقات الفراغ بدون الشعور بأي ملل علي الإطلاق ، كما تميزت القناة أيضًا بأنها تتبع تقنيات حديثة في بث ما يعرض عليها .


    أهم الأفلام التي تعرض علي شاشة قناة كايرو سينما :

    تميزت قناة كايرو سينما بتنوع الأفلام التي تعرض عليها حيث تجمع بين الأفلام الكوميدية والأفلام الرومانسية القديمة ومن أشهر هذه الأفلام هي :
    • فيلم الجزيرة والذي يشترك به مجموعة من ألمع نجوم الفن ومن أشهرهم الفنان أحمد السقا والفنانة هند صبري ومحمود ياسين وخالد الصاوي والفنانة زينة والفنان نضال الشافعي وغيرهم من نجوم الفن المشهوريين .
    • فيلم عبده موته والذي يشترك في بطولته محمد رمضان ودينا حورية فرغلي والفنان سيد رجب والفنان مجدي بدري والفنان شادي خلف والفنانة رحاب الجمل وغيرها من الفنانيين الأخريين .
    • فيلم ابن القنصل والذي يشترك في بطولته عدد كبير من نجوم السينما المصرية مثل الفنان خالد صالح وأحمد السقا والفنانة القديرة سوسن بدر والفنان خالد سرحان ومجدي كامل وغيرهم من الفنانين الأخريين .
    • فيلم الخلبوص والذي يشترك به الفنان محمد رجب والفنانة ايمان العاصي وايناس كامل ورانيا الملاح والفنانة سناء فؤاد ومحمد سليمان وغيرهم من الفنانيين الأخريين .
    • فيلم حلم عزيز والذي يشترك به الفنان المصري المشهور أحمد عز والفنان شريف منير ومحمد الصاوي والفنانة حورية فرغلي والمطربة المعروفة مي كساب والفنان المشهور والكوميدي محمد امام بالإضافة للفنان القدير صلاح عبد الله وسليمان عيد وغيرهم من الفنانين الأخرين.

    وأما عن الأفلام القديمة التي تذاع علي قناة كايرو سينما فهي :

    تميزت قناة كايرو سينما بإنفرادها بتقديم مجموعة متنوعة من الأفلام القديمة التي تنال إعجاب الكثير من المشاهدين لها ومن أشهر هذه الأفلام هي :
    • فيلم الزوجة الثانية الذي حقق نجاح كبير بين الكثير من المشاهدين منذ إصداره والذي يشترك في بطولته مجموعة من ألمع نجوم الفن والسينما المصرية وهم الفنانة العظيمة سعاد حسني سندريلا الشاشة المصرية وشكري سرحان والفنانة سناء جميل والفنان صلاح منصور وعبد المنعم إبراهيم والفنانه سهير المرشدي وغيرهم من الفنانين.
    • فيلم الكيت كات والذي يشارك في بطولته كل من الفنان المصري المشهور محمود عبد العزيز والفنان شريف منير والفنان عبد الله والفنانة القديرة أمينة رزق والفنانة عايدة رياض والفنان أحمد سامي والفنانة نجاح الموجي وغيرهم من الفنانين الأخريين .
    • فيلم شبكة الموت والتي يشترك في بطولته نادية الجندي وفاروق الفيشاوي والفنان يوسف فوزي والفنان عثمان محمد علي والفنان أحمد عبد الهادي والفنان نبيل الحلفاوي وغيرهم من نجوم الفن.
    • فيلم غريب في بيتي لسندريلا الشاشة المصرية الفنانة سعاد حسني والفنان نور الشريف وحسن مصطفي والفنان سيف الله مختار ومحمد داود بالإضافة لمجموعة من الفنانيين الأخريين.
    • فيلم صغيرة علي الحب والذي يعتبر من أفضل الأفلام القديمة التي حققت شهرة كبيرة منذ ظهوره ومازالت هذه الشهرة موجودة حتي الان ويشترك في بطولة هذا الفيلم كل من الفنانة المصرية سعاد حسني والفنان العظيم رشدي أباظة ومجموعة أخري من ألمع نجوم الفن والسينما المصرية .

    ومن الجدير ذكره أيضًا أن قناة كايرو سينما تميزت بتقديمها للعديد من النشرات الفنية المتميزة التي تتمكن من خلالها بتقديم تغطية شاملة لجميع أخبار نجوم الفن والسينما ومتابعتها لأخر الأخبار للنجوم والفنانيين ، ولذلك فلقد زاد عدد بحث الكثير من المشاهدين عن ترددات القناة التي تبث من خلالها علي القمر الصناعي النايل سات ، كما تميزت أيضًا قناة كايرو سينما بأنها تبث جميع الأفلام بجودة عالية وتقنية جيدة وهي تقنية الإتش دي عالية الجودة وتقنية الإس دي العادية والتقليدية ، ونظرًا لهذه المميزات العديدة التي تمتعت بها قناة كايرو سينما فتمكنت من أن تنافس الكثير من قنوات الأفلام الأخري مثل قناة روتانا سينما وبانوراما أفلام وغيرها من القنوات الفضائية الأخري المتنوعة .

    التردد الجديد لقناة كايرو سينما علي القمر الصناعي النايل سات :

    التردد : 11137
    الإستقطاب : أفقي
    معامل الترميز : 27500
    معامل التصحيح : 3/4

    أو من خلال التردد التالي علي القمر الصناعي النايل سات :

    التردد : 10775
    الإستقطاب : أفقي
    معامل الترميز : 27500
    معامل الخطأ : 3/4

    إرسال تعليق