أفضل تطبيق عربي لتحميل تطبيقات الأندرويد 2018 برابط مباشر متجر بلاي Matjar Play

أفضل تطبيق عربي لتحميل تطبيقات الأندرويد 2018 برابط مباشر متجر بلاي Matjar Play
    متجر بلاي أول متجر عربي عالمي يمكن تحميله على جميع إصدارات الاندرويد.

    شكل لوجو تطبيق متجر بلاي
    تطبيق متجر بلاي للاندرويد


    أدى انتشار الهواتف الذكية والتطبيقات الكثيرة إلى زيادة تحميل جوجل بلاي الذي يسمح بتحميل التطبيقات المجانية والغير مجانية وهو ذو شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم، ولكن بعد التعرف على بعض أخطاء هذا التطبيق في الهواتف إلى الانتقال إلى تحميل متجر بلاي الذي يجمع بين مميزات جوجل بلاي مع عدد من المميزات الأخرى، يمكن التعرف على مميزات Matjar Play عن طريق المقارنة بينه وبين جوجل بلاي.

    • لا يحتاج متجر بلاي إلى الوصول إلى كافة بيانات الهاتف من الرسائل والصور والتطبيقات الأخرى الخاصة، مقارنة باستخدام جوجل بلاي الذي يرغب ف الوصول إلى كافة رسائل الهاتف الخاصة والفيديوهات والصور وجميع البيانات الخاصة.
    • يوجد جوجل بلاي معتمداً على اللغة الإنجليزية فقط، ولكن متجر بلاي يمكن تغيير اللغة من العربية إلى الإنجليزية والعكس.
    • في جوجل بلاي عند تحميل أحد الألعاب أو التطبيقات وحدث انقطاع في الشبكة يتم البدء من جديد عند عودة التيار، ولكن متجر بلاي يعمل على إعادة استكمال التحميل من المستوى الذي وقف عنده.
    • يوجد في تطبيق جوجل بلاي ومتجر بلاي إشعار بتحديث التطبيقات الموجودة على الجهاز، ولكن متجر بلاي يعتمد على حرية الاختيار بين الاعتماد على شبكة الواي فاي فقط أو الباقة في تحديث البرامج المختلفة.
    • يتيح تطبيق متجر بلاي اختيار خاصية التحميل السريع الذي يعمل على تفعيل أعلى شبكة موجودة في الهاتف أثناء التحميل.
    جميع هذه المميزات مع عدد كبير من الميزات الأخرى في متجر بلاي والتي من أهمها تحميل الكثير من الألعاب والتطبيقات على مختلفة أجهزة الأندرويد على الرغم من اختلاف الإصدارات في هذه الأجهزة، كما عند فتح الشاشة الرئيسية في متجر بلاي يمكن رؤية أفضل التطبيقات التي يتم تحميلها من قبل العديد من الزائرين، ويليها أفضل الألعاب، كما يوجد تصنيف الفئات الذي عند الضغط عليه يتم فتح عدد كبير من الأقسام المختلفة للألعاب مثل ألعاب المغامرات، الألعاب الخفيفة والألعاب الاستراتيجية وغيرها.

    في حالة الرغبة في تحميل أحد التطبيقات أو الألعاب يمكن الضغط على "تثبيت" أو الدخول لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالتطبيق أو اللعبة من خلال الضغط على اللعبة نفسها، يمكن التعرف أيضاً على أراء وتعليقات الزائرين الآخرين على هذا التطبيق من خلال الضغط على "أراء" أو كتابة التعليق الخاص بك والذي يراه جميع الزائرين على التطبيق.

    إعدادات متجر بلاي Matjar Play:

    1. الاعتماد على شبكة الواي فاي.
    2. التحميل من خلال بيانات الهاتف المحمول.
    3. التحديث المتجدد للتطبيقات.
    4. تغيير اللغة حسب حاجة المستخدم.

    رابط تحميل متجر بلاي Matjar Play


    صور من داخل تطبيق متجر بلاي








    إرسال تعليق