تحميل لوكي باتشر lucky patcher معرب

تحميل لوكي باتشر lucky patcher معرب
    تحميل لوكي باتشر lucky patcher معرب ، الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد لا يمكنهم إجراء تعديل على نظام التشغيل نظراً للحماية والقيود العديدة الموجودة به، ولذلك سوف يُقدم لكم موقع طريق كوم أحد تطبيقات أندرويد التي تساعد المستخدمين على إجراء التعديل على النظام بالإضافة إلى تهكير ألعاب أندرويد والحصول على التطبيقات مجانا وهو تطبيق لوكي باتشر، ويمكنكم التعرف على أهم مميزات التطبيق والحصول على رابط التحميل من خلال السطور التالية.

    مميزات تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher

    زاد الإقبال على استخدام تطبيق لوكي باتشر منذ ظهوره ويرجع ذلك إلى المميزات الأكثر من رائعة التي يتميز بها هذا التطبيق والتي نسردها لكم من خلال السطور التالية:
    • إلغاء ترخيص البرامج والألعاب
    كثير من الأشخاص يواجهون مشكلة عدم القدرة على تنزيل عدد كبير من الألعاب والتطبيقات المختلفة على الأندرويد نظراً لأنها تتطلب دفع رسم شراء للحصول على مميزاتها بشكل كامل، وتطبيق لوكي باتشر يحل هذه المشكلة لأنه يساعد على إلغاء ترخيص الشراء الخاص بهذه التطبيقات.
    • لوكي باتشر لتهكير الألعاب
    أثناء ممارسة ألعاب أندرويد قد يحتاج المستخدم إلى الحصول على القطع النقدية أو الذهبية لشراء بعض الموارد والأغراض داخل اللعبة، ويكون من الصعب الحصول على هذه القطع والعملات من خلال اللعب، ويتيح برنامج Lucky Patcher الحصول عليها مجاناً من خلال بعض الأكواد التي يتم إدخالها باستخدام البرنامج وبالتالي الحصول عليها بطريقة سهلة والوصول إلى مستويات ومراحل متقدمة في اللعبة.
    • منع ظهور الإعلانات
    تمتلئ تطبيقات الأندرويد وعلى وجه الخصوص التطبيقات المجانية على الكثير من الإعلانات المزعجة التي لا يحتاج إليها المستخدم، ويُعد برنامج لوكي باتشر أداة سريعة ومميزة للتخلص من هذه الإعلانات وعدم ظهورها بدون شراء النسخ الكاملة والمدفوعة من التطبيق.

    • الحصول على مساحة أكبر بذاكرة الهاتف
    يعاني عدد كبير من مستخدمين الهواتف الذكية المزودة بنظام تشغيل أندرويد من انخفاض حجم مساحة ذاكرة التخزين على الهاتف وعدم القدرة على تثبيت المزيد من التطبيقات، ولوكي باتشر يقدم حل جيد لذلك؛ حيث أنه يتيح تنزيل تطبيقات أندرويد على ذاكرة بطاقة التخزين الخارجية بدلاً من ذاكرة الهاتف مما يتيح الحصول على عدد مضاعف من التطبيقات على الهاتف دون ظهور مشكلة (مساحة التخزين منخفضة).
    • يمكن عمل باك أب (نسخ احتياطي)
    قد يتعرض مستخدمي هواتف أندرويد إلى فقدان ملفات أو بيانات هامة على الهاتف نتيجة لعدة أسباب، ولكن عند تثبيت برنامج lucky patcher للجوال أندرويد سوف يقوم بعمل نسخ احتياطي Backup للحفاظ على كل الملفات على الهاتف واستعادتها مرة أخرى إذا فُقدت.
    • تحويل التطبيقات إلى أساسية
    هناك بعض التطبيقات التي تأتي مع نظام التشغيل ولا يمكن حذفها، وهناك أيضاً تطبيقات أخرى هامة يمكن حذفها وخسارة الكثير من المعلومات الموجودة عليها، ومن مزايا برنامج لوكي باتشر للهاتف الذكي هي قدرته على تحويل أي تطبيق عادي إلى تطبيق أساسي على نظام التشغيل بالهاتف حتى لا يمكن حذفه مطلقاً.

    لوكي باتشر لإنشاء نسخة معدلة من التطبيق

    يمكن استخدام لوكي باتشر لإجراء عدد كبير من التغييرات على إعدادات بعض التطبيقات من خلال الطريقة التالية:
    • يجب أولاً أن تقوم بـِ تحميل لوكي باتشر lucky patcher معرب وتثبيته على الهاتف من الرابط المتاح في نهاية الصفحة.
    • وعندما تقوم بفتح التطبيق سوف تجد أنه يقوم بعرض قائمة تضم كافة التطبيقات والألعاب المُثبتة على الجهاز.
    • قم بتحديد التطبيق أو اللعبة المراد إجراء تعديلات عليها أو الحصول على الإصدار المدفوع منها وبذلك سوف تظهر قائمة أخرى اختار منها قائمة الباتشات Menu of Patches.

    • ثم قم بالضغط على إنشاء ملف APK مُعدل Create Modified APK file وهنا سوف يقوم البرنامج بإنشاء ملف بصيغة APK من اللعبة أو التطبيق المراد تعديله.
    • وبعد ذلك اضغط على APK Rebuilt for InApp and LVL emulation وإعادة بناء التطبيق من خلال الضغط على Rebuild the app.
    • وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف تظهر رسالة أخرى على شاشة الهاتف تُشير إلى نجاح عملية إنشاء نسخة معدلة من التطبيق، ولتثبيت التطبيق المعدل على الهاتف قم بالضغط على ذهاب إلى الملف Go To File واضغط على Install & Uninstall وهذه الخطوة سوف يتم من خلالها حذف التطبيق الأصلي وتثبيت المعدل بدلاً منه على الجهاز.

    تحميل برنامج lucky patcher للاندرويد بدون روت

    على الرغم من أن تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher يقدم للمستخدم كل صلاحيات الروت إلا أنه يقدم كل المزايا السابقة دون أن يكون هناك حاجة إلى عمل روت للجهاز وبذلك لا يوجد خوف أو قلق من الأضرار التي قد تلحق بالهواتف عند إجراء عملية تجذير أو روت لها.

    صور من داخل تطبيق لوكي باتشر




    تحميل لوكي باتشر lucky patcher معرب

    يمكنكم الحصول على برنامج لوكي باتشر lucky patcher معرب وأصلي لكل أجهزة الأندرويد من خلال الرابط التالي:

    معلومات عن البرنامج

    اسم البرنامج: Lucky Patcher APK
    المطور: LuckY PatCher
    الإصدار: 7.2.9
    حجم البرنامج: 6.76 MB
    نظام التشغيل: Android 4.0+
    تحميل  لوكي باتشر lucky patcher معرب برابط مباشر APK للأندرويد

      إرسال تعليق