اسعار باقات اورنج مكالمات 2018

اسعار باقات اورنج مكالمات 2018
    اسعار باقات اورنج مصر 2018 ، تعتبر شركة أورنج مصر (موبينيل سابقا) من أوائل وأهم شركات الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية، كما يوجد عدد كبير من العملاء لدى الشركة سواء خدمات الاتصالات الهاتفية أو باقات الإنترنت والـ ADSL المختلفة، وكما عودناكم فإننا سوف نُقدم لكم من خلال موقع طريق كوم كل أسعار باقات أورنج مكالمات 2018 بالتفصيل حتى تمكن كل شخص من اختيار الباقة التي تناسبه.

    اسعار باقات اورنج مكالمات 2018

    سوف تتناول هذه الفقرة كل المعلومات حول الباقات المختلفة المقدمة من شركة أورنج، وهي:

    نظام أورنج إيجل Orange Eagle:


    • باقة أورنج إيجل 100: قيمة الاشتراك الشهري 100 جنيه مصري، وتعطي عدد غير محدود من الدقائق لأورنج والرسائل القصيرة لأي شبكة + 500 دقيقة للشبكات الأخرى + 4 جيجا بايت إنترنت.
    • باقة أورنج إيجل 300: قيمة الاشتراك الشهري 300 جنيه مصري، وعدد غير محدود من دقائق لأورنج ورسائل لأي شبكة في مصر + 12 جيجا بايت موبايل إنترنت.
    • باقة أورنج إيجل 500: تبلغ قيمة الاشتراك الشهري في هذه الباقة 500 جنيه مصري، وهي تعطي من الدقائق لشبكة أورنج والرسائل القصيرة لأي شبكة + 25 جيجا بايت.
    • باقة أورنج إيجل 1000: الاشتراك الشهري = 1000 جنيه مصري، مع دقائق غير محدودة لأورنج ورسائل قصيرة أيضا غير محدود لكل الشبكات + 60 جيجا بايت موبايل إنترنت.

    نظام أورنج دراجون Orange Dragon:

    أورنج دراجون من أكثر الأنظمة التي يفضلها الكثير من مستخدمي شبكة أورنج، وهي تعطي 3500 وحدة مقابل اشتراك قيمته 35 جنيه مصري يتم خصمها من الرصيد، وفي حالة شراء الخطوط الجديدة وتفعيل الباقة يتم إضافة 3500 وحدة إضافية ليصبح عدد الوحدات 7000 وحدة في حالة الخطوط الجديدة فقط.

    وفيما يخص استهلاك الوحدات يكون كالتالي:

    1 ميجا (عند استخدام تطبيقات دراجون) = وحدة دراجون.
    1 ميجا بايت (عند استخدام التطبيقات والواقع الأخرى) = 2 وحدة دراجون.
    1 دقيقة لأورنج: 5 وحدات دراجون.
    1 دقيقة لأي شبكة أخرى: 25 وحدة دراجون.

    إذا تم استهلاك وحدات الباقة بالكامل يتم المحاسبة بسعر الدقيقة والميجا بايت العادية وهي: 19 قرش للدقيقة و 14 قرش للدقيقة.
    ويمكن الاستفسار أكثر عن النظام من خلال الاتصال على #0#

    نظام أورنج دولفين Orange Dolphin:

    يوجد أكثر من باقة في هذا النظام يمكن الاشتراك بها وهي:
    • أورنج دولفين 25: قيمة الاشتراك الشهري 25 جنيه مصري، وعدد الوحدات يبلغ 4000 وحدة (للخطوط الجديدة).
    • أورنج دولفين 40: قيمة الاشتراك الشهري تبلغ 40 جنيه مصري، ويبلغ عدد الوحدات في حالة الخطوط الجديدة 7200 وحدة.
    • أورنج دولفين 80: الاشتراك الشهري 80 جنيه مصري، وعدد الوحدات الكلي في حالة الخطوط الجديدة 12 ألف وحدة.

    نظام أورنج فوكس Orange Fox:

    يوجد منها أيضا عدة باقات هي:
    • فوكس اليومي: سعر الباقة 1 جنيه، تعطي عدد دقائق (30) دقيقة، وهي صالحة حتى نهاية اليوم من وقت إدخال الكارت.
    • باقة فوكس دوبل: سعر الباقة 2 جنيه، وتعطي 90 وحدة صالحة لنهاية اليوم، وتكلفة المكالمات تكون وحدة واحدة سعر الدقيقة لأورنج، وخمس وحدات سعر الدقيقة لأي شبكة أخرى.
    • باقة فوكس الأسبوعي: سعر الباقة 5 جنيهات، وهي تعطي 200 وحدة بالإضافة إلى عدد غير محدود من الرسائل النصية، وتكون صالحة لمدة أسبوع.
    • باقة فوكس الشهري: سعر الباقة 15 جنيه، تعطي 400 وحدة وعدد رسائل غير محدود، وهي صالحة لمدة شهر مع إمكانية تجديد الباقة قبل تاريخ التجديد المحدد.
    ويمكن التحويل إلى باقات أورنج فوكس من خلال أحد الأكواد التالية: #100#، #0#، #1#.

    وبذلك نكون قد عرضنا لكم أهم باقات المكالمات الخاصة بأورنج لعام 2018 والمتاح التحويل إليها في الوقت الحالي، وعند الرغبة في المزيد من المعلومات حول الباقات السابقة أو أي باقات أخرى خاصة بشركة أورنج يمكن الاتصال من أي خط أورنج على رقم 400 لمعرفة تفاصيل كل باقة وطريقة الاشتراك والتحويل إليها.

    إرسال تعليق