الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى


    الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى ، التليفون الأرضي يُعتبر من وسائل الاتصال الأساسية التي تعتمد عليها كل الهيئات والمؤسسات والشركات سواء الحكومية أو الخاصة بالإضافة إلى أنه عنصر تواصل هام أيضا في المنزل، ويوجد العديد من مميزات التليفون الأرضي التي جعلته ما زال متواجداً حتى اليوم بعد أن تم اكتشاف العديد من طرق الاتصال الحديثة سواء من خلال شبكات الهاتف المحمول أو من خلال الإنترنت.

    فإذا كنت تمتلك هاتف أرضي ولا يمكنك إجراء استعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون أو الحساب؛ فإن موقع طريق كوم يقدم لكم الطريقة من خلال السطور التالية

    الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

    يمكن معرفة فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم باتباع الخطوات التالية:
    • يجب أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بـِ الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن الفاتورة من هنـــا
    • وبالدخول إلى صفحة الخدمات الإلكترونية الخاصة بالفواتير سوف تجد بعض الاختيارات الخاصة بالاستعلام عن الفاتورة والصورة توضح ذلك.

    أولاً: استعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون
    • قم بالضغط على علامة التبويب التي تحمل اسم (الاستعلام بالتليفون) ثم إدخال كود المحافظة ورقم الهاتف بشكل صحيح ثم الضغط على زر (اظهر الفواتير).
    • وبذلك سوف تنتقل إلى الصفحة الخاصة بالفاتورة وسوف تجد معلومات تفصيلية توضح رقم الهاتف ورقم الحساب وعدد النقاط وفئة الهاتف بالإضافة إلى كل الفواتير الحديثة والقديمة إلى جانب تفاصيل الاستهلاك الخاصة بكل فاتورة.

    ثانياً: استعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم الحساب
    • يمكن أيضاً الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الضغط علامة التبويب (الاستعلام برقم الحساب)، ثم إدخال رقم الحساب والضغط على (اظهر الفواتير)
    • وهنا أيضاً سوف تظهر صفحة بتفاصيل الحساب وقيمة كل فاتورة وتفاصيل الاستهلاك.
    ومن الخدمات الإلكترونية المتوفرة من شركة المصرية للاتصالات أيضا هي إمكانية التعرف على الرقم الجديد في حالة حدوث تغيير في المفتاح الداخلي لأرقام الهاتف.

    إرسال تعليق