كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

 كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون
    كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون ، ساعدت شركة ويسترن يونيون الكثير من الأشخاص أصحاب التعاملات المالية على إرسال واستلام الأموال بطريقة آمنة وبتكلفة منخفضة، وهي تعتبر الخيار الأمثل لتحويل الأموال في الوطن العربي خصوصاً عندما يكون التحويل بعملات أجنبية، وفي هذا المقال على موقع طريق كوم سوف نتعرف على شروط تحويل الأموال ويسترن يونيون بالإضافة إلى الإجابة على سؤال كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون.

    شروط تحويل الأموال ويسترن يونيون

    شركة ويسترن يونيون أو كما تُعرف اختصاراً باسم WU هي إحدى الشركات الرائدة في تحويل الأموال منذ نشأتها عام 1851م ومع التطور الذي شهدته أصبحت تمتد خدماتها إلى كل دول العالم.
     
    وفيما يخص شروط تحويل الأموال من خلال شركة ويسترن يونيون فإن الأمر بسيط للغاية ولا يوجد به أي شروط صعبة أو تعجيزية؛ فهو يتطلب فقط أن يكون العميل قد تجاوز الـ 18 عاماً وأن يكون لديه بطاقة هوية.

    ولإرسال الأموال من خلال ويسترن يونيون يمكن الذهاب إلى أي مكان يدعم عملية تحويل الأموال بواسطة ويسترن يونيون سواء بنك أو مكتب صرافة أو غيرهم ثم الذهاب إلى الموظف المختص وتحديد المبلغ المراد إرساله مع الاسم ورقم الهوية ويقوم بإعطائه أيضا الاسم ورقم الهوية للمستلم، وسوف يقوم الموظف بتحديد رسوم إتمام عملية التحويل وفقاً للمبلغ المُرسل وإعطاء العميل كود خاص بعملية التحويل اسمه (MTCN).

     كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون

    لاستلام الحوالة من ويسترن يونيون يجب الحصول على كود التحويل من الراسل MTCN سواء من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال الرسائل على الهاتف، ثم الذهاب إلى أحد البنوك أو مكاتب الصرافة التي تدعم هذه الخدمة وإعطاء الموظف كود MTCN والاسم ورقم بطاقة الهوية، وخلال وقت قصير سوف يتم استلام الأموال والتوقيع على الاستلام. 

    إرسال تعليق