طريقة تحويل رصيد اتصالات لاتصالات

طريقة تحويل رصيد اتصالات لاتصالات
    طريقة تحويل رصيد اتصالات لاتصالات ، شركة اتصالات تعتبر من أهم وأشهر شركات خدمات المحمول وقد تم تأسيسها منذ عدة سنوات لتكون شبكة المحمول الثالثة في مصر، وقد تمكنت الشركة من تقديم مجموعة من العروض والخدمات جعلتها تستحوذ على ثقة عدد كبير من العملاء وفي مقدمة شركات المحمول في مصر سواء في خدمات المكالمات أو الإنترنت، ومن خلال موقع طريق كوم سوف نتعرف على طريقة تحويل رصيد اتصالات لاتصالات بالتفصيل.

    طريقة تحويل رصيد اتصالات لاتصالات

    كثير من الخدمات تتطلب أن يقوم المستخدم بالاتصال على خدمة العملاء والدعم الفني التابعة للشركة، مما يؤدي إلى إهدار الوقت للحصول على الخدمة؛ ولذلك حرصت شركة اتصالات مصر على أن تقوم بتخصيص مجموعة من الأرقام المختصرة والأكواد التي يمكن من خلالها الحصول أوتوماتيكياً على الخدمة دون الحاجة إلى التواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

    ويوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها تحويل الرصيد من خط اتصالات إلى أي خط اتصالات آخر في مصر، والفقرات التالية توضحها لكم.

    أولا: كود تحويل رصيد اتصالات

    توفر شركة اتصالات كود مختصر يمكن من خلاله تحويل الرصيد لعملاء الكارت، ويستخدم الكود عن طريق كتابته على الشاشة والضغط على اتصال ليتم تحويل الرصيد في ثواني معدودة، والكود هو: #قيمة الرصيد المراد تحويله*رقم الموبايل*557*

    فإذا كنت تريد تحويل رصيد قيمته 30 جنيه إلى رقم 01122334455 يمكن كتابة الكود كالتالي: #30*01122334455*557*

    ثانياً: تحويل رصيد لعملاء الاشتراك الشهري

    يمكن تحويل الرصيد لعملاء الاشتراك الشهري في اتصالات بأكثر من وسيلة، مثل:
    1. الاتصال الكود المباشر التالي: #770* -  ولا يتم هنا دفع سوى رسوم تكلفة الخدمة.
    2. الاتصال على رقم 770 مباشرةً (قيمة المكالمة مهما طالت مدتها تبلغ 30 قرش).
    3. إرسال رسالة على رقم 770 (نص الرسالة: الرقم المراد تحويل الرصيد إليه ثم مسافة ثم قيمة الرصيد المراد تحويلها) تكلفة الرسالة تبلغ (1 قرش).

    ثالثاً: شروط خدمة تحويل الرصيد اتصالات

    • يجب أن لا تقل قيمة الرصيد المراد تحويلها عن 1 جنيه ولا تزيد عن 50 جنيه في المرة الواحدة، والحد الأقصى لتحويل الرصيد من خط اتصالات واحد في الشهر لا تزيد عن (100) جنيه.
    • تكلفة خدمة تحويل الرصيد يتم احتسابها بقيمة 2 بالمائة من قيمة الرصيد التي يتم تحويلها بحد أدنى (30 قرش) تُخصم من رصيد طالب الخدمة، ويجب أن يبقى رصيد لا يقل عن 1.5 جنيه.
    • يمكن للمشتركين في أنظمة الاشتراك الشهري الاستفادة من خدمات تحويل الرصيد على أن يتم إضافة قيمة الرصيد الذي يتم تحويله ورسوم تكلفة الخدمة إلى قيمة الفاتورة الشهرية.
    وبذلك فمن خلال الأكواد والأرقام المختصرة السابقة يمكن لكل عملاء اتصالات تحويل الرصيد من أي خط اتصالات إلى خط اتصالات آخر في أقل وقت دون اللجوء إلى خدمة العملاء

    إرسال تعليق