تحويل رصيد من فودافون لفودافون

تحويل رصيد من فودافون لفودافون
    تحويل رصيد من فودافون لفودافون ، تعتبر شركة فودافون من شركات خدمات الاتصالات والإنترنت العالمية الغنية عن التعريف؛ حيث استطاعت الشركة منذ تأسيسها أن تنال ثقة الكثير من العملاء، ورغم ظهور أكثر من شبكة محمول أخرى في مصر إلا أن شركة فودافون مصر ما زالت تحتفظ بمكانتها بينهم وعدد عملاء الشركة في ازدياد دائم.

    وقد اهتمت شركة فودافون Vodafone أيضاً بتوفير كل الخدمات الخاصة بالمحمول بطريقة أكثر سهولة تتيح للعملاء الحصول على كل هذه الخدمات بأعلى درجة من الجودة والسرعة، ومن الأمثلة على ذلك العروض والهدايا الدائمة التي تقدمها الشركة والباقات سواء الخاصة بالمكالمات أو الإنترنت، بالإضافة إلى الخدمات العامة مثل خدمات شكراً وشحن وتحويل الرصيد وغيرها فضلا عن خدمات التحول المالي المتمثلة في خدمة فودافون كاش.

    وفي هذا المقال الذي نقدمه من خلال موقع طريق كوم اليوم سوف نتطرق إلى الطريقة التي يمكن من خلالها كود وطريقة تحويل رصيد من فودافون لفودافون.

    تحويل رصيد من فودافون لفودافون

    مع التطور السريع الذي تشهده كل الخدمات في شركة فودافون قامت الشركة بتوفير مجموعة من الأكواد المباشرة والأرقام المختصرة التي يمكن من خلالها تفعيل العديد من الخدمات دون الحاجة إلى طلب المساعدة من خدمة العملاء.

    ويمكن تحويل الرصيد من خط فودافون الكارت إلى خط فوادفون آخر بأحد الطرق التالية:

    أولا: من خلال استخدام كود تحويل الرصيد لفودافون #المبلغ*رقم المحمول*868*2*

    وإليكم مثال للتوضيح:
     
    إذا كان الرقم الذي تريد تحويل الرصيد إليه هو: 01010000000 ، وتريد تحويل رصيد 30 جنيهاً؛ يتم كتابة الكود كالتالي: #30*01010000000*868*2*

    ثانيا: من خلال الاتصال على: #888* ، وهنا سوف يظهر لك على شاشة الهاتف قائمة تضم خيارات اللغة ثم تنتقل إلى قائمة أخرى بها عدد كبير من الاختيارات، ولتحويل الرصيد قم باختيار خدمات شكرا ومن القائمة التالية اختار رقم 5 (تحويل الرصيد) ثم قم بإدخال رقم خط فودافون الذي تريد تحويل الرصيد إليه ثم قيمة الرصيد المراد تحويلها واضغط إرسال send.

    وعندما تتم عملية تحول الرصيد بنجاح سوف تظهر لك رسالة على الشاشة أو تصلك رسالة على الهاتف تخبرك بإتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح.

    ملحوظة: لا يمكن أن تتخطى قيمة الرصيد التي يتم تحويلها من خط فودافون واحد أكثر من (80) جنيه في الشهر.

    خدمة تحويل الفليسكات

    الفليسكات هي الوحدات التي يتم إعطائها لعملاء الباقات بشكل شهري وبعدد يختلف وفقاً لكل باقة، ويمكن أن يتم تحويل الفليسكات من خط فودافون إلى خط فودافون آخر لعملاء عرض ضعف الباقة من خلال الكود التالي:

    #عدد الفليسكات*رقم المحمول*880*

    حيث يمكن تحويل 50 فليكس مقابل نصف جنيه - تحويل 100 فليكس مقابل 1 جنيه - تحويل 150 فليكس مقابل 1.5 جنيه - تحويل 200 فليكس مقابل 2 جنيه - وتحويل 250 فليكس مقابل 2.5 جنيه.

    ويمكن من خلال الاتصال على #60* معرفة كل المعلومات حول الفليكسات التي تم تحويلها من أس خط فودافون.

    خدمة تحويل الرصيد الدولي

    ومن المزايا الهامة التي تنفرد بها شركة فودافون أيضاً هي إمكانية استقبال الرصيد من بعض شركات الاتصالات خارج مصر في بعض الدول مثل:
    • شركة Freedom Mobile في كندا.
    • شركة ooredoo في الكويت.
    • شركة SFR في فرنسا.
    • شركة الجوال في المملكة العربية السعودية.
    والحد الأقصى المتاح لتحويل الرصيد من هذه الشبكات إلى أي خط فودافون داخل مصر هو (150 جنيه مصري)

    وبذلك فمن خلال الأرقام المختصرة والأكواد الخاصة بكل خدمة سوف تتمكن من الحصول على خدمة تحويل الرصيد أو أي خدمة أخرى بأقل مجهود وفي أقل وقت ممكن دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء.

    إرسال تعليق